البث الحي

الاخبار : الاخبار

15193691_1797778887170626_3168713508049255944_n

لقاء بين وزير الشؤون الثقافية وأعضاء النقابة التونسية للموسيقى

التقى وزير الشؤون الثقافية محمد زين العابدين ظهر  الثلاثاء 22 نوفمبر بمقر الوزارة بأعضاء وممثلي النقابة التونسية للموسيقى وذلك للاطلاع على برنامج عمل هذا الهيكل النقابي الجديد.
وتم خلال هذا الاجتماع استعراض أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التي تتكون من عبد الرحمان العيادي كاتبا عاما للنقابة التونسية للموسيقي إلى جانب عدد من الكتاب العامين المساعدين نذكر منهم عز الدين الباجي أمينا للمال ،حاتم القيزاني مكلفا بالإعلام والاتصال،أسامة فرحات مكلفا بالشؤون القانونية ،منصف البلدي مكلفا بالنقابات الجهوية ،شادي القرفي مكلفا بالدراسات والبحوث،شكري عمر الحناشي مكلفا بالشؤون المهنية،أشرف الشرقي مكلفا بالملكية الفكرية والفنية ،غازي العيادي مكلفا بالتظاهرات والإصدارات،سليم العربي مكلفا بالشؤون الإدارية.
كما ناقش الحاضرون أهداف النقابة ولعل من بينها سعيها إلى أن تكون قوة اقتراح وتفعيل للقوانين وتنظيم القطاع والتشاركية مع الإدارات المختصة وستكون النقابة متعددة الاختصاصات والاتجاهات وذلك للمساهمة في إثراء المشهد النقابي والموسيقي في تونس.
واقترح الحاضرون من هذا المنطلق إعادة النظر في بوابة الثقافة التونسية وتشريك النقابة في اللجان الجهوية والتسريع في إطلاق القانون الأساسي المتعلق بوضعية الفنان والمهن الفنية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو