البث الحي

الاخبار : سينما

cinema-tunisier-640x411

قاعة سينما القلال برادس تحتضن « أيام رادس السينمائية » من 21 الى 24 ديسمبر الحالي بعد 25 سنة من الغلق

قال رئيس جمعية الشباب المبدع والواعي برادس غازي العيدودي  اليوم  الخميس 14 ديسمبر أن جمعيته تمكنت من أن تستعيد مجد السينما في المدينة من خلال برمجة تنظيم « أيام رادس السينمائية ».

وأضاف يوم الخميس أن قاعة السينما الخاصة المعرفة لدى متساكني رادس ب »سينما القلال » والمغلقة منذ 25 سنة هي الفضاء الذي سيحتضن أيام رادس السينمائية من 21 إلى 24 ديسمبر الجاري.

وبعد أن لفت إلى أن طاقة استيعاب هذا الفضاء تقدر ب150 مقعدا، أشار العيدودي إلى أن البرمجة المقترحة تستهدف كافة الشرائح العمرية حيث ستكون الانطلاقة بعرض شريط تونسي يهم كل أفراد العائلة، في حين يخصص اليوم الثاني لعرض شريط انقليزي لفائدة الشباب، ويتم خلال اليوم الثالث عرض فيلم مصري كوميدي لتختتم هذه الأيام بعرض شريط خاص بالأطفال.

وأوضح العيدودي أن مداخيل عروض « أيام رادس السينمائية » التي « ستقرب السينما من المواطن في رادس »، وفق تقديره ، ستخصص لمساعدة عدد من العائلات المعوزة في كل من رادس وعين دراهم بالشمال الغربي، وذلك في إطار حملة « عاون خوك » التي تنظمها الجمعية في دورتها السابعة على التوالي من 5 إلى 29 ديسمبر 2017 .

ويتوقع ممثلو الجمعية إقبالا كبيرا على هذه الأيام لمتابعة عروضها، خاصة وقد حددت أسعار تذاكر الدخول بأربعة دنانير فقط، كما يمكن أيضا مواكبة الاشرطة من خلال التبرع بمعطف جديد أو أغطية صوفية لفائدة عدد من متساكني جهة عين دراهم.

يشار إلى أن شركاء جمعية الشباب المبدع والواعي برادس في هذه التظاهرة وفي غيرها من التظاهرات هما بالأساس بلدية رادس والمركب الشبابي المغاربي برادس حسب ما أكده الشاب غازي العيدودي.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو