البث الحي

الاخبار : الاخبار

07052014_artisanat

قاعة العروض الكبرى ببلدية المروج تحتضن معرضا للنساء الحرفيات

تحتضن قاعة العروض الكبرى في بلدية المروج غاية الأحد 31 ديسمبر الجاري معرضا للنساء الحرفيات يتضمّن إبداعات حرفية في مجال الصناعات التقليدية وذلك ببادرة من جمعية متساكني المروج الثاني لجنة المهارات النسائية.
المعرض الذي يندرج في إطار ما أسمته دليلة ثابت منسقة المهارات النسائية ب »السوق التضامني الاجتماعي »، يضم منتوجات متنوعة تجمع بين الملابس التقليدية والحلي وأدوات الزينة الخاصة بالمنزل والمنتوجات الغذائية المتنوعة ومن أهمها الأكلة التقليدية إلى جانب المفروشات والستائر.
ويشهد المعرض في يومه الأول بمناسبة الافتتاح تنظيم عرض أزياء تقليدية تسعى من خلاله الجهة المنظمة إلى التعريف بثراء المخزون التقليدي المتنوع والأصيل لعدد من الجهات سواء على مستوى اللباس أو الحلي والبحث عن فرص تسويق لهذا المنتوج على الصعيدين الوطني والدولي.
منظمو التظاهرة أعربوا عن الأمل في إيجاد صيغ جديدة من التعاون والشراكة مع الجهات الرسمية على غرار مندوبتي الصناعات التقليدية في كل من تونس وبن عروس فضلا عن مزيد دعم التعاون القائم مع عدد من الجهات الأجنبية الشريكة مع جمعية متساكني المروج لجنة مهارات نسائية على غرار بلديتي برشلونة وسارقوس باسبانيا .

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو