البث الحي

الاخبار : متفرقات

gabes

قابس: تكريم المتحصلين على شهادات الدكتوراه بجامعة قابس

نظمت جامعة قابس بالتعاون مع مكونات من المجتمع المدني ، اليوم السبت، حفل تكريم للمتحصلين على شهادات دكتوراه خلال سنة 2017 وعددهم 53 طالبا وطالبة من جامعة قابس يتوزعون الى 43 طالبة وطالبا من المدرسة الوطنية للمهندسين بقابس و10 طلبة من كلية العلوم.
وشهد هذا الحفل الذي اشرف عليه والي قابس، منجي ثامر، أيضا تكريم 12 طالبة وطالبا من أبناء الجهة الذين تحصلوا على شهادة دكتوراه من خارج جامعة قابس و13 مدرسا قارا بهذه الجامعة تحصلوا على شهادة التأهيل المهني.
ومن المكرمين الذين لفتوا الانتباه في هذا الحفل، الطالبة وئام عبد الرحيم، التي أعدت أطروحتها باللغة الانقليزية بالمدرسة العليا للمواصلات بتونس التابعة لقطب الغزالة في اختصاص تكنولوجيات الإعلام والاتصال في أواخر 2017 ونالتها بملاحظة مشرف جدا.
وشملت شهادات الدكتوراه التي تحصل عليها أبناء الجهة من جامعة قابس وخارجها اختصاصات علمية عديدة توزعت بين البيولوجيا، والرياضيات، والكيمياء، والهندسة الكهربائية، والهندسة الكيميائية، وأساليب الاتصالات، والإعلامية، وعلوم وتقنيات الفنون، والعلوم الثقافية.
وقد تم التأكيد في هذا الحفل على حاجة جامعة قابس المتأكدة لمدرسة دكتوراه ثانية ولمخبر للبحث ولهيكل يعنى بتثمين البحوث العلمية.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو