البث الحي

الاخبار : مهرجانات

7d02f97f23af746662b9ea7d92554eb2_w775

فتح باب الترشح للمشاركة في الدورة 58 لمهرجان الحمامات الدولي

أعلنت مؤسسة المركز الثقافي الدولي بالحمامات « دار المتوسط للثقافة والفنون » عن فتح باب الترشح للمشاركة في فعاليات مهرجان الحمامات الدولي في دورته الثامنة والخمسين لسنة 2024.

وحدّدت يوم 15 فيفري 2024 كآخر أجل لتلقي طلبات المشاركة بالنسبة إلى العروض الموسيقية ويوم 31 مارس 2024 بالنسبة إلى العروض المسرحية والكوريغرافية .
ويتضمن ملف الترشح وجوبا، تقديما للمشروع الفني الذي ينبغي أن يتضمن تصورا مفصلا للرؤية الفنية والفكرية للعرض وأوجه الابتكار والتميز فيه وأسماء المشاركين فيه مع توضيح جميع فقراته وتبيان مدتها ومؤلفيها كما ينبغي أن يرفق الملف بتسجيل سمعي بصري لبعض العينات من البرنامج الفني المقترح.

ويرفق ملف الترشح بالسيرة الذاتية لصاحب المشروع ولأهم الفنانين المشاركين فيه، بالإضافة إلى الجذاذة التقنية للعرض متضمنة وجوبا قائمة في الاحتياجات والمتطلبات التقنية والفنية والبشرية الضرورية لإنجاز المشروع المقترح، وكذلك كشفا ماليا مفصلا للتكلفة الجملية للعرض، ووثيقة تكليف قانونيّة صادرة عن الفنان صاحب العرض أو عن وكيله الرسمي (هذه الوثيقة تخص فقط الملفات المودعة من طرف متعهدّي الحفلات أو من قبل الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها).

ويشتمل الملف أيضا على نسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة ومن شهادة الاحتراف الفنّي بالنسبة إلى الفنّانين الذين يمارسون نشاطهم باعتبارهم أشخاصا طبيعيّين، ونسخة من بطاقة التعريف الجبائية، ومضمون من السجل الوطني للمؤسسات بالنسبة إلى الهياكل والمؤسسات التي تعنى بإنتاج الأعمال الفنية وترويجها وبالنسبة إلى الأشخاص الطبيعيّين الممارسين لمهنة الوساطة في إقامة الحفلات الفنيّة أو التعهّد بها.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو