البث الحي

الاخبار : الاخبار

1200px-Hammamet_Centre_Culturel_R01

فتح باب الترشح للمشاركة في الإقامة الفنية حول الكتابة المسرحية

 أعلن المركز الثقافي الدولي بالحمامات، دار المتوسط للثقافة والفنون عن فتح باب الترشح للمشاركة في الاقامة الفنية المزمع تنظيمها من 18 الى 27 فيفري القادم حول الكتابة المسرحية تحت عنوان « من الرواية الى العرض »، وحدد آخر أجل لقبول الترشحات يوم 04 فيفري القادم.

ويشترط في المترشحين التمتع بالخبرة في الكتابة الدرامية لا تقل عن خمس سنوات، وأن يكون لديهم محاولات في الكتابة المسرحية او في تحويل النصوص الادبية الى نصوص مسرحية، كما يشترط تقديم مطلب في الغرض باسم المدير العام للمركز الثقافي الدولي بالحمامات مع نسخ من الشهادات العلمية او شهادات التكوين والتربصات ان وجدت وسيرة ذاتية مفصلة.
واعلن المركز الثقافي الدولي بالحمامات في ذات السياق عن رغبته في التعاقد لفترة محدودة مع مكون مختص في الدراماتورجيا مكلف بتأطير ورشات الكتابة المسرحية التي ستهتم اساسا بتحويل النص الروائي الى نص مسرحي وذلك خلال نفس فترة « الاقامة الفنية  » أي من 18 الى 27 فيفري القادم .
ومن ابرز المهام التي سيضطلع بها المكون المختص في الدراماتورجيا المساهمة في اعداد وتصور » الاقامة الفنية » الخاصة بالكتابة المسرحية، واختيار المترشحين للمشاركة فيها، وتأطير الاعمال المقبولة، الى جانب الاشراف على توليف النص النهائي المزمع انتاجه او نشره.
ويشترط على المكون حصوله على شهادة جامعية في الاختصاص لا تقل عن الاستاذية مع خبرة عشر سنوات على الاقل في المجال، فضلا عن تقديم ما يفيد نشره لنصوص مسرحية ونقدية وبحوث جامعية في اختصاصه (تقديم عملين على الاقل).

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو