البث الحي

الاخبار : مهرجانات

fest-siliana

عروض لكل الاذواق في مهرجان المدينة بسليانة

يحتضن فضاء الحديقة العمومية بسليانة فعاليات الدورة 19 لمهرجان المدينة بالجهة، خلال الفترة الممتدة من 25 إلى 30 جوان الجاري، ليكون الجمهور على موعد مع سهرات موسيقية طربية ترنو الى أن تكون متناغمة مع خصوصيات شهر رمضان، وفق ما بينه المنسق الإعلامي للمهرجان، منصف الكريمي.

واختار منظموا المهرجان الرمضاني السنوي « هذا الفضاء العمومي المفتوح بهدف تقريب المادة الثقافية من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية » بحسب نفس المصدر.

وتفتتح الدورة 19 لمهرجان المدينة بسليانة يوم السبت 25 جوان بعرض صوفي لفرقة العزوزية ليكون الجمهور على موعد في السهرة الموالية مع حفل تحييه الفنانة ناجحة جمال.

وتخصص سهرة الإثنين 27 جوان للأطفال من خلال عرض تنشيطي بعنوان « توم بوب » فيما تقدم فرقة رباط المنستير يوم 28 من نفس الشهر عرض « تسابيح ».

وللانتاج الابداعي المحلي نصيب في برمجة ليالي سليانة الرمضانية من خلال سهرة يوم الاربعاء 29 جوان التي سيؤثثها عرض موسيقي محلي.

ويسدل الستار على هذه التظاهرة الثقافية يوم الخميس 30 جوان الحالي بعرض موسيقي للفنانة وفاء بوكيل.

كما قامت جمعية مهرجان المدينة بسليانة بتخصيص سهرة موسيقية لفائدة المقيمين بالسجن المدني بالجهة، وذلك في إطار تنفيذ بنود اتفاقية الشراكة المبرمة بين وزارتي الثقافة والعدل المتعلقة بتمتيع المساجين بنصيب من الفعل الثقافي الذي يساهم في تحقيق التواصل وإعادة الادماج في الحياة المدنية خارج أسوار السجن، حسب ما أفاد به مدير المهرجان نجيب الكسراوي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو