البث الحي

الاخبار : الاخبار

timthumb.php

عروض ثقافية متنوعة تؤثث تظاهرة “هرقلة تتنفس فن”

تنطلق الدورة الخامسة لتظاهرة “هرقلة تتنفس فن” يوم 9 أوت لتتواصل إلى يوم 12 أوت 2018 . ويكون الافتتاح مع سهرة سينمائية في مقر الهيشرية، يليه لقاء تعريفي مع الراقصة الصوفية رنا جرجاني لتتواصل فعاليات اليوم الأول في حدود العاشرة ليلا مع سهرة غنائية مع Karaoké الحومة.

وتتواصل الفعاليات يوم 10 أوت مع معرض للصور الفوتوغرافية بعنوان “هرقلة عالم الصورة” مصحوبا بمعزوفات كمان وبيانو ، وفي حدود الساعة السابعة يلتقي الجمهور بعرض موسيقي بعنوان “HARKAN” للثنائي التونسي محمد علي القلعي على القانون ومايا دارمي على الهارب في مسرح الهواء الطلق.

ويتابع جمهور المهرجان عرضا للرقص الصوفي مع الفنانة رنا جرجاني. يكون الموعد يوم 11 أوت مع لقاء تعريفي بالراقصة خيرة عبيد الله في مسرح الهواء الطلق، يليه عرض موسيقي للفنانة شيراز الجزيري بعنوان “جسور”.

ويواكب جمهور التظاهرة في اليوم الاختتامي معرضا للوحات الفنية للرسام حلمي بوبكر، وفي التاسعة ليلا وبمسرح الهواء الطلق يكون الطبق فنيا راقصا مع عرض من إنتاج ورشة الرقص التونسي وتأطير الراقصة خيرة عبيد الله، يليه عرض موسيقي للثنائي التونسي YUMA هذا وتنتظم على مدى أيام المهرجان ورشة في الرقص الفلكلوري.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو