البث الحي

الاخبار : الاخبار

130835956_661699061177758_2093624320020357324_o

سفير المانيا بتونس يدشّن مشروعي توسعة مستشفي قبلاط وتجهيز داري الثقافة والشباب بها

دشّن سفير المانيا بتونس  » بيتر بروغل » يوم الأربعاء 9 ديسمبر بمعتمدية قبلاط من ولاية باجة مشروع توسعة المستشفي المحلي بقبلاط وتجهيز دار الثقافة ودار الشباب بالمنطقة وهي مشاريع تم تمويلها فى اطار التعاون الالماني التونسي وذلك بحضور محسن معز الميلي والي باجة.
وعبر سفير المانيا بتونس عن فرحته بتدشين مشروع توسعة المستشفي المحلي الذى من شانه تلبية حاجة المرضي فى توفر خدمة التصوير بالاشعة عن قرب ومشروع تجهيز داري الثقافة والشباب بقبلاط معبّرا عن رضاه على مردودية مثل هذه المشاريع التى قال إن تمويلها ليس كبيرا لكن فعاليتها كبيرة جدا اعتبارا الى ان شرائح واسعة من المتساكنين تستفيد منها .
وقد عبر الاطار المشرف على دار الشباب ودار الثقافة بقبلاط وعدد من روّادها عن إعجابهم بالنوعية الجيدة للتجهيزات وتنوعها بما يسمح بتلبية حاجيات مختلف الشرائح الشبابية فى الترفيه حسب ميولاتهم.
واكد رئيس بلدية قبلاط ايمن الرياحي من جهته ان المجلس البلدى يثمّن هذا التدخل فى اطار التعاون الالماني، مشيرا الى ان منشآت الشباب ببلدية قبلاط توفرت بها البنية التحتية لكن كانت تفتقر إلى التجهيزات.
واعتبر ان توفير هذه التجهيزات من شانه تشجيع الشباب على الاقبال على دار الشباب ودار الثقافة لتنمية قدراتهم المعرفية والترفيه خاصة ان هاتين المنشأتين تمثلان المتنّفس الوحيد لشباب مدينة قبلاط.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو