البث الحي

الاخبار : الاخبار

media_temp_1429184620

زياد العذاري :  »سيتم العمل على تدعيم معرض نابل وتطويره لجعله وجهة سياحية وتجارية متميزة »

قال وزير الصناعة والتجارة، زياد العذاري، لدى زيارته معرض نابل الدولي، اليوم السبت22  أفريل أنه سيتم العمل على تدعيم معرض نابل وتطويره لجعله وجهة سياحية وتجارية متميزة مضيفا أن هذه التظاهرة، التي يتوقع ان تستقطب 250 الف زائر، تمثل فرصة لتشجيع الصناعيين على التعريف بالمنتوج المحلي وتنشيط الحركية الإقتصادية بالجهة.

وشجع الوزير على استهلاك المنتوج التونسي حاثا في ذات الصدد التونسيين على مزيد الإقبال على هذه الفضاءات التجارية باعتبار الحاجة إلى معاضدة نشاط الشباب في الجهات.

وكان معرض نابل الدولي في دورته 55 قد فتح ابوابه امام مرتاديه يوم 19 افريل ليتواصل حتى 7 ماي 2017 بمشاركة 340 عارضا جاؤوا من نابل وتونس ومنوبة وبن عروس وأريانة وبنزرت وسوسة والمهدية والقيروان وصفاقس وجندوبة وتوزر وقبلي وتطاوين.

وأبرز المدير العام للمعرض، محمد الحبيب الديماسي، من جانبه، أن هذه التظاهرة تمثل موعدا سنويا، لدعم المنتوج الوطني من خلال عرض العديد من المنتوجات كالتجهيزات المنزلية والأثاث والأقمشة والمفروشات والملابس الجاهزة والأحذية والعطورات والزيوت الطبيعية والمواد الالكترونية والكتب والفخار وتقطير الزهر.

ولفت الديماسي إلى السعي لإنجاح هذه الدورة مبينا أنه تم تخصيص فضاء للحرفيين الشبان في قطاعات الصناعات التقليدية و3 فضاءات مجانية لعرض وبيع منتوجات ذوي الإحتياجات الخصوصية وبعض الجمعيات.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو