البث الحي

الاخبار : الاخبار

10940999_1018198448207531_6599383912885229496_n

رئيس الجمهورية : الارهابي الثالث المشارك في الهجوم على متحف باردو لن يذهب بعيدا

 أكد رئيس الجمهورية  الباجي قايد السبسي  يوم الاحد  في حديث اجرته معه المؤسسات الاعلامية الفرنسية اذاعة  أوروبا1   وقناة  اى تيلي  وصحيفة  لوموند   يوم الاحد بمتحف باردو أن ارهابيا ثالثا شارك في  عملية باردو الارهابية اليوم الاربعاء الماضي وهو حاليا بحالة فرار  مضيفا أنه   لن يذهب بعيدا  وقد  طلبنا من الشعب التونسي مساعدتنا   على القاء القبض عليه بمدنا بمعلومات عن مكان اختفائه.

من ناحيته أكد محمد علي العروي الناطق الرسمي لوزارة الداخلية أن الارهابي الثالث الذى ذكره رئيس الجمهورية في تصريحه هو من صدر في شأنه بلاغ وزارة الداخلية ونشرت صورتين له.

وأوضح من جهة أخرى أن الشخص الثالث الذى ظهر في تسجيل كاميرا الفيديو برفقة الارهابيين الاثنين داخل احدى قاعات المتحف ليس الارهابي المفتش عنه بل هو مواطن تونسي لم تتم تصفيته  على غرار تونسيين اخرين  لان الارهابيين كانا يستهدفان السياح.

ويذكر أن وزارة الداخلية قد دعت في بلاغ  لها  مساء السبت   كافة المواطنين الى الابلاغ عن كل معلومة تتعلق بمكان وجود أو تحركات العنصر الارهابي الخطير ماهر بن المولدى القايدي  المفتش عنه في اطار العملية الارهابية التي جدت بمتحف باردو .

كما نشرت الوزارة بصفحتها الرسمية على الانترنت  صورتين للإرهابي المذكور  مطالبة المواطنين ب  التفتيش السريع والأكيد عنه  والقيام بإعلام الوحدات الامنية  حال مشاهدته أو الحصول على أى معلومات تخصه  وذلك توقيا من الاعمال الارهابية .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو