البث الحي

الاخبار : مهرجانات

zied_gharssa

دورة ثانية لمهرجان بنان للثقافة والفنون والتسوق

برمجت جمعية المهرجان ببنّان 10 عروض متنوعة في الدورة الثانية لمهرجان بنان للثقافة والفنون والتسوق الذي تنظمه بدعم وزارة الشؤون الثقافية والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير ضمن برنامج « بنّان مدينة الفنون » خلال الفترة المتراوحة بين 26 جويلية الجاري و20 أوت 2018 في مسرح الهواء الطلق ببنّان بولاية المنستير وفق ما أفاد منصور سعيد خلال ندوة صحفية انتظمت اليوم بقصر بلدية بنّان.
وتنطلق فعاليات المهرجان بتنظيم يوم سياحي يوم الخميس 26 جويلية الجاري بالتعاون مع المندوبية الجهوية للسياحة بالمنستير والمندوبية الجهوية للديوان الوطني للصناعات التقليدية وذلك بداية من الساعة الثامنة مساء في مسرح الهواء الطلق ببنّان. وسيشمل هذا اليوم السياحي عرضا للأزياء التقليدية ومعزوفات لفرقة الموسيقي الفولكلورية.
ويواكب جمهور هذا المهرجان في سهرة الجمعة 27 جويلية الجاري عرضا للفنّانة شهرزاد هلال ويتابع يوم الأحد 29 جويلية مسرحية « دراقا » للمخرج بسام الحمراوي ويوم الإثنين حفلا لموسيقى الراب مع « أكرم ماق ».
ولأحباء المالوف والموسيقي التونسية الأصيلة موعد مع الفنّان زياد غرسة يوم الثلاثاء 31 جويلية، كما يتابع عشاق الفنّ الرابع يوم الأربعاء 1 أوت 2018 مسرحية « خدام حزام » مع غازي لكحل ويوم الخميس 2 أوت مسرحية « ملا عيلة » وهو عمل من إخراج الصادق حلواس وتمثيل نعيمة الجاني وفيصل الحضيري وبسام الحمراوي وأميمة بن حفصية.
وتقدم مجموعة البحث الموسيقي بقابس بقيادة الفنّان نبراس شمام عرضا في سهرة السبت 3 أوت وهو حفل خيري لفائدة جمعية التحدي لمكافحة السرطان ببنّان بمناسبة ذكرى تأسيس هذه المجموعة.
وتحيي الفنّانة رحمة عفانة سهرة السبت 4 أوت بتقديم عرض « أنا التونسية » ويؤثث « بلال ام سي » سهرة فن الراب يوم الإثنين 6 أوت 2018. وتختتم فعاليات المهرجان يوم الثلاثاء 7 أوت 2018 بحفل سيقع خلاله تكريم مختلف الأطراف التي دعمت المهرجان.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو