البث الحي

الاخبار : الاخبار

7f759c3f84d4ab9fdcda376796d76ec9_XL

دورة تدريبية لدروس HELP يومي 13 و14 فيفري الجاري

تنظم الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص ووزارة العدل التونسية ومجلس أوروبا، الدورة التدريبية الإقليمية لدروس HELP، عن بعد، لفائدة تونس والمغرب ولبنان حول مكافحة الاتجار بالأشخاص، يومي 13 و14 فيفري الجاري بقصر بلدية القصبة بتونس العاصمة.
وسيتابع هذه الدورة التدريبية عن بعد، التي تنتظم بدعم برنامجي التعاون بين مجلس أوروبا والاتحاد الاوروبي من « مشروع دعم الهيئات المستقلة في تونس »، وبرنامج « ضمان استدامة الحوكمة الديمقراطية وحقوق الانسان في جنوب المتوسط » (برنامج الجنوب الثالث) عن بعد، قضاة ووكلاء الجمهورية ومحامون وضباط شرطة عدلية من تونس والمغرب ولبنان، مدة 3 أشهر.
ويسعى البرنامج إلى تعزيز معارف الفئة المستهدفة بمعايير حقوق الانسان الدولية، والرفع من قدرتها على استخدامها في العمل اليومي بفضل منصة الدورة التدريبية عبر الإنترنت، إذ وقع وضع درس وطني من التشريعات الوطنية، وتم تكييفه مع أصناف المهنيين المختصين في القانون.
ويشار إلى أن برنامج HELP عبارة عن منصة تدريبية على الانترنت موجهة للمختصين في القانون بهدف تعزيز قدراتهم وقد تمّ إدراج برنامج تكويني يتعلق بمكافحة الاتجار بالأشخاص أشرف على إعداده مدربون من تونس والمغرب.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو