البث الحي

الاخبار : الاخبار

970x546-5f9d2ddee59995f9d2ddee599a

جامعة صفاقس تصدر نشرية الكترونية خاصة بالباحثين الشبان

 أطلقت جامعة صفاقس مؤخرا نشرية إلكترونية شهرية تزود الباحثين الشبان بالمعطيات والفرص المتاحة في مجالات البحث والتجديد والشغل وإحداث المؤسسات على الصعيدين الوطني والدولي تحمل عنوان « بحث وشغل » .

وتهدف هذه النشرية التي صدرت بعدُ في مناسبتين إلى تدعيم تشغيلية حملة الدكتوراه في السياق الاقتصادي الحالي الذي يصعب معه تشغيل كل أصحاب الشهائد والذي يمكن أن يكون فيه خلق الثروة عبر المعرفة وتثمين البحث والتجديد حلا لامتصاص الأزمة بحسب ما دوّنه المسؤول عن النشرية ونائب رئيس جامعة صفاقس علي البقلوطي في افتتاحية هذه الوسيلة الإخبارية.
وشدد البقلوطي على أهمية « تحويل نتائج البحوث التطبيقية إلى مؤسسات ناشئة وإرساء مصالح للبحث والتنمية صلب المنشآت والمؤسسات العمومية والخاصة ».
وتتضمن النشرية جملة من الأركان القارة التي تتعلق بعروض ما بعد الدكتوراه والمنح الدراسية والتربصات والمؤسسات الناشئة ومتفرقّات .
من جهته، اعتبر رئيس جامعة صفاقس أن إحداث هذه النشرية يعد مبادرة لإرساء استراتيجية اتصالية متكاملة من شأنها أن تعزز التواصل والتفاعل الإيجابي بين مختلف مكونات الجامعة واستثمار الفرص المتاحة أمام الباحثين الشبان.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو