البث الحي

الاخبار : الاخبار

533460f50805607ba2409f653bdac25a81

تونس الذكية توقع اتفاقية توزيع مع شركة « فورتينات »

وقعت شركة تونس الذكية الرائدة في مجال توزيع المواد والحلول تكنولوجيا المعلومات في تونس، اتفاقية توزيع الأراضي التونسية مع شركة « فورتينات » وهي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن السيبرتي العالمية.
ووفق معلومات نشرتها، الأربعاء، « تونس الذكية » فإن هذه الاتفاقية تعزز مسارها بمجموعة واسعة من الحلول مما يعزز استراتيجيتها المسماة  » وان ستوب شوب ».
كما ستسمح هذه الشراكة، أيضا، لمؤسسة » فورتينات »، بتعزيز وجودها في تونس من خلال الاعتماد على تونس الذكية المعروفة بشبكتها الكبيرة من الشركاء وخبرتها لأكثر من 20 سنة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.
وفي هذا الصدد، قال الرئيس المدير العام لتونس الذكية، عبد الوهاب السافي، « تعتبر هذه الاتفاقية مصدر فخر كبير لمؤسساتنا والتي دائما قادرة على تقديم حلول كاملة في الإعلامية وتكون في مستوى التطور التكنولوجي « .
ويضيف « بفضل هذه الشراكة لن نكون فقط قادرين على الاستجابة بشكل أكثر فعالية للاحتياجات الموزعين من خلال العروض العالمية ولكن أيضا، مساعدتهم على دعم حرفائهم في التحول الرقمي.
يذكر ان « تونس الذكية » تم تأسيسها سنة 1997 ولديها أكثر من 2300 موزع يعملون َمن مقرها الرئيسي في تونس العاصمة، وكذلك من فرعيها في صفاقس وسوسة.
ويمثل هذا الموزع في تونس أكثر من 20 علامة وهو من بين أهم المصنعين والناشرين في العالم في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو