البث الحي

الاخبار : الاخبار

maxresdefault

تونس أول محطات « نجم العرب »

كشف فريق إعداد برنامج « نجم العرب » لاختيار المواهب العربية في الغناء عن موعد مرحلة تجارب الأداء، أو « الكاستينغ » التي ستكون انطلاقتها من تونس أيام الجمعة والسبت والأحد 02 و03 و04 فيفري الجاري في احد نزل العاصمة.

وتنطلق رحلة البحث عن الأصوات الطربية في أكثر من 12 دولة عربية في برنامج « نجم العرب » في نسخته الأولى بتونس تليها الجزائر في مرحلة ثانية.

وقال المشرف على إعداد البرنامج الإعلامي سمير مرعي إن « اختيار انطلاق برنامج « نجم العرب » من تونس، هو تأكيد لرؤية فريق إعداد البرنامج الرامية إلى الوصول للمواهب الصوتية المتميزة في الوطن العربي من بلد يمثل منارة في المنطقة، وهو الذي كان ولا يزال مكتشف النجوم العربية في المجالين الثقافي والفني ». وأضاف إن التجربة تعتبر هي الأولى من نوعها في المنطقة، حيث ستعطي الفرصة للمشاركين من بلدان عربية لا تحظى مواهبها الفنية بالدعم الإعلامي الكافي، وهي تقريبا شبه غائبة عن هذا النوع من البرامج الترفيهية الهادفة، ومن بين الدول الـ12 التي سيتم اختيار 48 موهبة صوتية منها، تونس والجزائر وليبيا ومصر والسودان وموريتانيا وجزر القمر كبداية، ثم ستكون لفريق البرنامج جولة في الشرق الأوسط والخليج. ومن جهته،

قال المسرحي التونسي محسن الجواني إن « المسابقة تليفزيونية عربية مميزة وستكون فرصة للشباب الذي يبحث عن إيصال قدراته الطربية للجمهور العربي، وهي تعتمد بالأساس على القدرات الصوتية، فقط لا غير ». وأضاف إن « الهدف من هذا النوع من البرنامج ليس تجاريا بالأساس، بل للارتقاء بالمضمون والكلمة والإمكانيات الفنية الحقيقية ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو