البث الحي

الاخبار : الاخبار

178799199_2913299115618592_5940783801388301574_n

توقيع اتفاقيّتي تعاون مشترك بين وزارة الشؤون الثقافية والديوان الوطني للبريد ووكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية والديوان الوطني للبريد

تمّ يوم  الثلاثاء 27  افريل توقيع اتفاقيّتي تعاون مشترك بين وزارة الشؤون الثقافية والديوان الوطني للبريد واتفاقية ثانية مع الديوان الوطني للبريد ووكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية، قصد مزيد تسهيل الخدمات الالكترونية والرقمية على مستوى البيع والتوزيع.
وتنص الاتفاقيتان على العمل المشترك وتبادل التجارب والخبرات في مجال الدفع الالكتروني والشراء عن بعد والاستثمار الجيّد للحلول الرّقمية للبريد التونسي وتطوير وسائل التوزيع عبر استعمال وسائل الدّفع الالكتروني وتسهيل النفاذ إلى مختلف المؤسسات والتظاهرات الثقافية.
وثمّن مدير الديوان يوسف بن ابراهيم التعاون المشترك بين الوزارة والديوان الوطني للبريد لاستغلال المنظومة الرقمية وتطويعها داخل مؤسسات الوزارة معتبرا انها خطوة تهدف إلى تسهيل العمل الثقافي وحسن رواجه عبر آليات البيع الالكتروني ورقمنة الخدمات الخاصة بالتوزيع.
من جهته عبّر المدير العام للديوان الوطني للبريد سامي المكّي عن حماسه للتعاون المشترك مع وزارة الشؤون الثقافية بمختلف مؤسساتها الراجعة لها بالنظر، وذلك قصد تبادل الخبرات في مجالات التوزيع الالكتروني والبيع عن بعد الذي يضمن نجاعة في الخدمات الخاصة بالبيع والشراء والترويج للمنتجات الثقافية والتراثية أو المشتقة من المواد التراثية.
وقد أوضحت المديرة العامة لوكالة إحياء التراث والتنمية الثقافية آمال حشّانة أن من أبرز أهداف الاتفاقية المشتركة بين الوكالة والديوان الوطني للبريد هو تعزيز نسق التوزيع والتعريف بالمنتوج التراثي الذي تنتجه الوكالة، وضمان انتشار أوسع لهذه المنتجات عبر العرض الالكتروني والبيع عن بعد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو