البث الحي

الاخبار : الاخبار

le temps- sahara

توزر: مجموعة من الشباب تطلق فضاء افتراضيا يعرف بثقافة و عادات الجهة

 أطلق مجموعة من شباب ولاية توزر فضاء افتراضيا ترويجيا على الشبكة العنكبوتية وشبكات التواصل الاجتماعي يعرّف بالسياحة والثقافة والعادات والتقاليد بالجهة في محاولة لكسر الصورة النمطية للترويج، وذلك من خلال نقل مختلف أنشطة السكان في حياتهم وأفراحهم وعاداتهم، وفق المكلف بالاعلام والاتصال بالمشروع والمشرف على الموقع أحمد الشيخي.
وأوضح الشيخي،  أن المشروع الذي انطلق منذ أشهر قليلة في ولاية توزر سيعمّم على باقي الولايات، حيث ستوفر المواقع صورا وفيديوهات وأخبارا وتنقل تظاهرات ثقافية وغيرها مباشرة على صفحاتها، بما سيساهم في الترويج للتظاهرات والمهرجانات، وتركز كذلك على التعريف بالمواقع السياحية من نزل، ومطاعم، وفضاءات متنوعة، ومشاهد طبيعية.
ويهدف المشروع كذلك الى توظيف التكنولوجيات الحديثة للترويج للجهة برسائل يمكن أن تغري متابع الصفحات من التونسيين والأجانب من خلال الصور وغيرها للتعرف على الجهة وزيارتها، وفق ذات المصدر.
وأشار إلى أن هذه المبادرة ستتحول في الأسابيع القادمة الى مسابقة بين الفرق الشبابية التي أطلقت هذه المواقع الترويجية في مختلف الولايات لاختيار أفضل مقال، وأفضل صورة، وأفضل موقع استطاع جمع أكبر عدد من المتابعين.
وأبرز أن هذه المواقع وباعتبارها تفاعلية فقد تمكنت من استقطاب ما بين 5 ألاف و10 آلاف زائر في أسبوع، لا سيما وأنها تسمح بتفاعل المتابعين من خلال التعليقات وتقييم المحتوى.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو