البث الحي

الاخبار : الاخبار

téléchargement (1)

تواصل تعطل الدروس بإعدادية ابن رشد بالدندان عقب رشق الاطار التربوي والتلاميذ بالحجارة من قبل منحرفين

تعطلت الدروس لليوم الثاني على التوالي بالمدرسة الاعدادية ابن رشد بالدندان، على خلفية رشق الاطار التربوي والتلاميذ بالحجارة من قبل مجموعة من المنحرفين والاعتداء اللفظي على مديرها وتهديده، وفق ما أفاد به عضو النقابة الأساسية للتعليم الثانوي حسان العرفاوي .

وأضاف العرفاوي ان الاطار التربوي والإداري والتلاميذ فوجئوا اول امس الثلاثاء بمجموعة من الاشخاص ترشقهم بالحجارة، وتشتم المدير بألفاظ بذيئة، فقاموا بإعلام الأمن ونظموا وقفة احتجاجية تنديدا بالحادثة وطلبوا اتخاذ الاجراءات الامنية اللازمة لتامين المؤسسة وابنائها.

وبين ان مجموعة من الاساتذة وأعضاء النقابة الاساسية تحولوا اليوم الخميس الى مقر المندوبية الجهوية للتربية لطرح الاشكاليات التى تواجهها المؤسسة وأساسا المطالبة بتكثيف دوريات امنية في محيطها، فضلا عن تجاوز نقائص البنية التحتية التي كانت محل تفاوض سابقا ولم يقع حلها بعد، وفق تعبيره.

وتتعلق الاشكاليات، بتوفير مزيد من قاعات التدريس وتجاوز الاكتظاظ الكبيرالحاصل بتدريس حوالي 700 تلميذ والذي لا يتماشي مع مقتضيات البروتوكول الصحي، مع تكتيم اسطح القاعات التي يتسرب منها ماء المطر، وتغيير وصيانة مدخل المؤسسة التربوي، وفق ذات المصدر.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو