البث الحي

الاخبار : مسرح

monastir

تواصل أشغال ورشة تبادل الخبرات الاكاديمية في مجال المسرح بالمنستير

 تتواصل أشغال ورشة تبادل الخبرات الاكاديمية التي تنظمها لجنة المسرح وفنون الاداء بجمعية كليات الفنون الجميلة التابعة لاتحاد الجامعات العربية بالتعاون مع المركز الثقافي الجامعي بالمنستير وذلك من  25الى 30 أوت الجارى ضمن فعاليات الدورة 16 للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي.

وأوضح عبد الكريم عبود رئيس لجنة المسرح وفنون الاداء بجميعة كليات الفنون الجميلة ومدير ورشة تبادل الخبرات الاكاديمية أن هذه الورشة ترمي الى توحيد الجهود الاكاديمية في مجال التدريس المسرحي التخصصي لتطوير مهارات الطلبة وانتاج عرض مسرحي مشترك سيقدم في مهرجان الكويت الدولي للمسرح الجامعي سنة 2016  .

وأضاف عبود أن  فكرة تنظيم هذه الورشة تعد محاولة لتأصيل العلاقات العربية من خلال الفن القادر على خلق تواصل انساني ومعرفي وثقافي لبناء الذات  على حد تعبيره.

ويشارك في هذه الورشة كل من المعهد العالي للفن المسرحي بتونس والمركز الثقافي الجامعي بالمنستير وكلية الاداب واللغات والفنون بجامعة جيلالي ليابس بالجزائر ومعهد الفنون الجميلة بلبنان والمعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت وكلية الفنون الجميلة بجامعة البصرة والمعهد العالي للفنون المسرحية بمصر وكلية الفنون والتصميم قسم المسرح بالجامعة الاردنية وكلية الفنون الجميلة بجامعة واسط بالعراق.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو