البث الحي

الاخبار : متفرقات

Min_Ens_Sup

تنظيم منتدى الجامعات التونسية بالدوحة في مارس 2020

عتزم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، خلال شهر مارس المقبل، تنظيم منتدى الجامعات التونسية بالعاصمة القطرية الدوحة للتعريف بالمنظومة الجامعية التونسية لدى الطلبة القطريين وذلك على هامش الاجتماع المبرمج مع نظيرتها القطرية، وفق بيان نشرته الوزارة على صفحتها الرسمية بالفايسبوك.
كما سيتم الترفيع في عدد المنح المخصصة من الجانب القطري لفائدة الطلبة التونسيين، والزيادة في عدد المقاعد والمنح المخصصة من الجانب التونسي للقطريين لاسيما في مجالي الحقوق والصحافة، وذلك بمقتضى اتفاق تم التوصل إليه، اليوم الثلاثاء، خلال اجتماع بمقر الوزارة بين رئيس ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ماهر القصاب ونظيره القطري ابراهيم صالح النعيمي.
وضم الاجتماع، الذي تمحور حول سبل دعم حركية الطلبة والباحثين والأساتذة بين البلدين، اطارات من الإدارة العامة للتعاون الدولي والإدارة العامة للتعليم العالي وبمشاركة ممثل عن وزارة الشؤون الخارجية التونسية وممثل عن سفارة قطر بتونس، فضلا عن وفد عن وزارة التعليم العالي القطرية.
ويندرج الاجتماع في اطار متابعة للبرنامج التنفيذي لاتفاقية التعاون الجامعي الموقعة بين تونس وقطر في نوفمبر 2017، في مرحلته الثالثة (2019-2020).

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو