البث الحي

الاخبار : الاخبار

تكريم 72 تلميذا متفوقا بجزيرة قرقنة في إطار تظاهرة الامتياز

تحت شعار « تظاهرة الامتياز » تم مساء امس الاثنين 4 سبتمبر بجزيرة قرقنة، تكريم 72 تلميذا متفوقا في مختلف المستويات التعليمية خلال السنة الدراسية 2016-2017، وذلك ببادرة مشتركة من شركة بتروفاك للخدمات البترولية والمؤسسة التونسية للانشطة البترولية، بالتعاون مع المندوبية الجهوية للتربية صفاقس2.

وأفاد مدير المسؤولية المجتمعية بشركة بتروفاك نبيل جنيفان في تصريح إعلامي أن « هذه التظاهرة تندرج في إطار الإستراتيجية التي رسمتها الشركة منذ 5 سنوات، وتفتحها على محيطها، وتفعيل دورها الاجتماعي المتمثل أساسا في دعم البنية التحتية للمدارس بجزيرة قرقنة، وتحفيز التلاميذ، وتكريم المتفوقين منهم »، واشار إلى أن « تكريم التلاميذ المتفوقين هذه السنة كان في شكل دفاتر ادخار بغاية تكريس ثقافة الادخار لدى الناشئة ».

واكد جنيفان أن شركة بتروفاك « ستواصل دعمها وتدخلها في المجال التربوي خلال السنة الدراسية 2017 -2018، وذلك عبر دراسة حاجيات المدارس التعليمية بالجزيرة، وتهيئتها، ودعمها بالتجهيزات اللازمة، وذلك بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 والسلطة الجهوية المتمثلة في الولاية ».

يشار الى انه تم بالمناسبة تكريم جمعيتين ناشطتين بمدرستين تعليميتين بالجزيرة (اختصاص مسرح وتعبير جسماني)، ودعم احد البحارة بمعدات صيد وتجهيزات بحرية، وذلك في إطار توجه شركة « بتروفاك » الرامي إلى تشجيع ودعم صغار البحارة.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو