البث الحي

الاخبار : الاخبار

garderie

تعليق نشاط رياض ومحاضن الأطفال والمحاضن المدرسية

أعلنت وزارة المرأة والأسرة وكبار السن في بلاغ لها اليوم الاربعاء انه تقرر تعليق نشاط رياض ومحاضن الأطفال والمحاضن المدرسية بداية من الخميس 14 جانفي إلى غاية يوم الأحد 17 جانفي 2021، على أن تستأنف نشاطها يوم الاثنين 18 جانفي مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالبروتوكولات الصحية التي تم إقرارها.
ويأتي هذا القرار إثر الإعلان عن الإجراءات التي أقرّتها الهيئة الوطنية لمجابهة إنتشار فيروس كورونا، بعد تدارس المعطيات الوبائية المقدمة من المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة والتوصيات المقدمة من اللجنة العلمية، ومن أهمها إقرار الحجر الصحي الشامل لمدة أربعة أيام (من 14 إلى 17 جانفي).
كما قررت وزارة المرأة تعليق نشاط كافة نوادي ومركبات الطفولة والمراكز المندمجة للشباب والطفولة مع اقتصار هذه الأخيرة على تأمين الخدمات الحياتية (إقامة وإعاشة وإحاطة نفسية) وذلك انطلاقا من يوم الخميس 14 جانفي إلى غاية يوم الأحد 24 جانفي بدخول الغاية، إلى جانب تعليق كافة التظاهرات والأنشطة والملتقيات التكوينية حلال نفس هذه الفترة.
وأهابت الوزارة بكافة العاملين في قطاع الطفولة مواصلة بذل المجهودات المستوجبة الذي يبذلونها لحماية أنفسهم وحماية أطفال تونس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو