البث الحي

الاخبار : الاخبار

kef-thea

تظاهرة « مشاريع » من 27 جوان إلى 3 جويلية 2016 بمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف

ينظّم مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف بالشراكة مع المعهد العالي للموسيقى والمسرح بالجهة، تظاهرة « مشاريع » ، التي تهدف الى تقديم وتأطير أبرز مشاريع التخرّج في المسرح ويشرف عليها أساتذة المعهد وينفّذها الطلبة في المرحلة النهائية من تكوينهم الأكاديمي.

وتتواصل هذه التظاهرة التي انطلقت يوم الاثنين 27 جوان الى حدود يوم الأحد 3 جويلية 2016 بعد أن تم افتتاحها بعرض موسيقي تخلله ّ توزيع الجوائز على المتفوقين من الطلبة ، لتعرض اثر ذلك مسرحية « المستلبس » وهي من انتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف.

وسيجري أثناء هذه الدورة مناقشة جملة من مشاريع تخرّج الطلبة من بينها مشروع تخرج بعنوان « الكنز المفقود » تقديم الطالب كريم خليفة وتأطير الأستاذ مقداد مسلم ،وآخر بعنوان « بلاد الرجال » تقديم الطلبة هذبة حمراني وفاتن الماجري وتأطير الاستاذ محمد صالح عروس، و مشروع تخرج بعنوان « وشاء الهوى » تقديم الطالبة فطوم بلعابي وتاطير الاستاذ أيمن علان وذلك بمركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف .

كما سيتم خلال هذه الدورة تنظيم مائدة مستديرة يوم 28 جوان الجاري حول « التكوين المسرحي والموسيقي رهانات التجديد والابداع » سيحتضنها المعهد العالي للموسيقى والمسرح بالجهة بحضور جامعيين ومختصين على غرار محفوظ عبد الجليل وفتحي العكاري ونوفل عزارة وريم الفهري وعمر العلوي.

وسيكون الاختتام بعرض مسرحية « النجدة » للمخرج محسن الأدب وهي من إنتاج مركز الفنون الدرامية والركحية بقفصة

مدير مركز الفنون المسرحية و الدرامية سامي النصري سامي النصري  تحدث اليوم الثلاثاء 28 جوان في برنامج  »أضواء على المشهد الثقافي  » عن مميزات هذه الدورة :

|

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو