البث الحي

الاخبار : فنون تشكيلية

1200px-Municipalite_de_Tunis-Kassus

بلدية تونس تنظم الجائزة الكبرى للفنون التشكيلية لسنة 2021

اعلنت بلدية تونس في بلاغ لها عن فتح باب المشاركة في مسابقة الجائزة الكبرى للفنون التشكيلية لسنة 2021 التي تنظمها لفائدة الفنانين التشكيليين المحترفين ومن ذوي الجنسية التونسية وذلك في مختلف الاختصاصات الفنية على غرار الرسم والنحت والخزف والصور الفتوغرافية والخط العربي وفن السجاد وفن التنصيبات والفيديو وغيرها ..

واكدت بلدية تونس في بلاغها ان تنظيم الجائزة الكبرى للفنون التشكيلية انما  » اعتراف بالمكانة المتميزة التي توليها للثقافة ودعمها للفنانين التشكيليين من خلال تشجيعهم على الابداع لتقديم افضل اعمالهم الفنية  » .
وحددت بلدية تونس مقاييس الاعمال الفنية المترشحة الواجب اعتمادها للمشاركة في الجائزة الكبرى للفنون التشكيلية من ذلك ان لا يتجاوز قياس اللوحة الفنية 100 في 100صم وان يكون العمل الفني اصليا ومبتكرا وحديث العهد مع العلم ان العمل الفائز يصبح اليا ملكا لها .
هذا وسيتم تقييم الاعمال الفنية المشاركة لهاته المسابقة من قبل لجنة مختصة وذلك حسب مقاييس علمية وفنية تضبط في الغرض مع رصد جائزة مالية للعمل الفائز تقدر بنحو 10 الاف دينار دينار.
اما الاعمال المشاركة فترسل الى ادارة الفضاء الثقافي البلدي سانت كروا 14 نهج جامع الزيتونة بتونس العاصمة قبل يوم 08 اكتوبر القادم او الاتصال برواق المعارض قصر خير الدين بالعاصمة لمزيد الارشادات وفق نص البلاغ.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو