البث الحي

الاخبار : الاخبار

الحرقة

بسبب الكورونا مسلسل  » حرقة  » يعرض في البرمجة الشتوية

يقدم صناع « المايسترو » بعد شهر رمضان المعظم لهذه السنة، تجربة درامية جديدة من إخراج الأسعد الوسلاتي وسيناريو عماد الدين حكيم، وإنتاج مؤسسة التلفزة التونسية وتنفيذ الإنتاج لشركة « دي جي برو ».
ومن المنتظر أن يفتح « حرقة »، الذي سيعرض في البرمجة الشتوية خارج شهر رمضان على التلفزة التونسية، وذلك بعد أن قرر القائمون على العمل تعليق التصوير وتأجيل العرض إلى الموسم الشتوي عوضا عن رمضان احتراما للحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظا على سلامة فريق العمل والمقاييس الفنية للمسلسل الذي صورت أكثر من ثلث مشاهده في الماء كما يضم عدد كبير من ممثلي « الكومبارس ».
وتستكمل المشاهد المتبقية لمسلسل « حرقة » بعد انتهاء فترة الحجر الصحي. وتتطرق أحداث المسلسل لقضية الهجرة السرية وتسلط الضوء على معاناة المهاجرين غير الشرعيين من مفقودين في عرض البحر وناجين في مراكز الحجز بعد وصولهم للتراب الايطالي.
ويجسد أدوار العمل عدد من أبطال مسلسل « المايسترو » (إنتاج 2019)، على غرار وجيهة الجندوبي ورياض حمدي ومالك بن سعد ومريم بن حسن وسناء الحبيب وحكيم بومسعودي وعائشة بن أحمد والفنان القدير عبد اللطيف خير الدين ومحمد حسين قريع ومهذب الرميلي وريم حمروني وأسامة كشكار ونبيل شاهد إَضافة إلى عدد من الممثلين الأجانب.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو