البث الحي

الاخبار : الاخبار

inmaa-2015

انطلاق مهرجان انماء 2016 بالمعمورة

تنطلق اليوم الجمعة   29 جويلية بولاية نابل   الدورة السادسة لمهرجان « إنماء 2016″ و تتواصل إلى غاية 14 أوت  القادم والذي تنظمه جمعية إنماء بالمعمورة بالتعاون مع مكونات المجتمع المدني والهياكل والمؤسسات الإدارية والجهوية والمحلية.

مهرجان « إنماء 2016″ في دورته السادسة ينطلق من المخزون الجهوي والوطني ليثمنه ويتفتح على محيطه الإقليمي وامتداده المتوسطي. ومن سنة إلى أخرى تسعى جمعية إنماء بالمعمورة التي تحتفل بمرور خمس سنوات على تأسيسها إلى وضع برنامج متنوع اختارت أن تنتقل به من تظاهرة إلى مهرجان سيكون شعاره هذه السنة: « السياحة الداخلية رافد من روافد التنمية المستدامة »
وحرصت هيئة تنظيم هذه التظاهرة على تقديم طبق متنوع لأبناء الجهة وللمصطافين الذين يعدون بالآلاف لتستقبلهم المعمورة بكل حفاوة بين شوارع المدينة والشاطئ والمركب المركزي للقرية السياحية وغيرها من الفضاءات تحتفي المدينة بزائريها عبر ورشات حرفية وسهرات فنية ومعرض للصناعات التقليدية ومن المنتظر أن يشارك فيه أكثر من 70 عارضا من أمهر حرفيي الجهة، ومعرض للمنتوجات الغذائية التقليدية « بيت المونة » والأنشطة الرياضية البحرية.

ويحتوي برنامج مهرجان « إنماء 2016″ ايضا على عديد الفقرات والمفاجآت سيقع الإعلان عنها خلال الندوة الصحفية المزمع تنظيمها يوم الأحد 24 جويلية2016

 رئيس جمعية إنماء المعمورة لطفي بن سليمان يوضح :

|

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو