البث الحي

الاخبار : الاخبار

Avenue-Habib-Bourguiba-Tunis

انطلاق تظاهرة « سهرية رمضان بشارع الحبيب بورقيبة »

تنطلق مساء  اليوم الاربعاء 22 جوان  تظاهرة جديدة بعنوان « سهرية  رمضان بشارع الحبيب بورقيبة  » وتتواصل إلى 1 جويلية 2016 .

التظاهرة التي تقام لأول مرة بشارع الحبيب بورقيبة   الهدف منها تنشيط المكان من ناحية وليكون شارعا ثقافيا يمزج بين الثقافي والتجاري ،   كما ان التظاهرة مفتوحة مجانا للجمهور .
وأفاد مدير التظاهرة سمير الحاج يحيى أن كل السهرات المبرمجة ستنطلق في العاشرة ليلا وتتواصل إلى غاية الثانية عشرة ليلا وتتخللها او تسبقها إعلانات اشهارية للمؤسسات أو الشركات المساهمة والراعية لهذه التظاهرة تعرض على شاشة عملاقة يمكن استغلالها   كامل اليوم في إطار ربط مع القنوات التلفزية أو ببث برامج توعوية أو ومضات إشهارية أو « كليبات « او غيرها.

وقال إن ولاية تونس ستحرص على تأمين بث المباريات الرياضية في شكل مباشر أو في اطار اعادات لتسجيل المباريات على الشاشة العملاقة وذلك في النهار او الليل ويكون ذلك قبل انطلاق العروض الفنية وبعدها.

ويصادف اليوم الاول لانطلاق العروض أي يوم 17 رمضان نزول القرآن، وقد تم بالمناسبة برمجة عرض إنشاد صوفي لمجموعة « العزوزية »، أما اليوم الثاني من التظاهرة فسيكون خلاله رواد شارع بورقيبة مع عرض لمجموعة « دريم في عرض فلاش باك » ليكون الجمهور على موعد في اليوم الثالث مع عرض أطفال لعياد بن معاقل يليه في اليوم التالي عرض موسيقي لمجموعة « فلاقة ».
وسيكون زوار شارع الحبيب بورقيبة على موعد يوم 26 جوان على موعد مع عرض شعبي للفنانة زينة القصرينية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو