البث الحي

الاخبار : الاخبار

sidi_bouzid450

انطلاق تظاهرة تنشيطية لفائدة شباب معتمدية الرقاب من ولاية سيدي بوزيد

انتظمت، مساء اليوم السبت، بدار الشباب بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد، تظاهرة تنشيطية رياضية تحت شعار « الرياضة للجميع » لفائدة شباب المنطقة بهدف توفير فسحة ترفيهية لهم، واستقطابهم، وحثهم على تعاطي الرياضة، وذلك وفق ما أفادت به منسقة التظاهرة نجود عيوني .
وأضافت ان « هذه التظاهرة ترمي ايضا الى حث شباب المنطقة على الانخراط في النوادي المتوفرة في دار الشباب للابتعاد على كل اشكال الانحراف والمخاطر التي تهددهم، بالاضافة الى التعريف بنشاط المؤسسة الشبابية وعرض انشطة النوادي الناشطة بها ».

وأوضحت ان برنامج التظاهرة تضمن افتتاح ملعب كرة السلة الجديد الذي احتضن بالمناسبة اول مباراة في اطار دورة رياضية لشباب المنطقة ستتواصل خلال الايام القادمة، فضلا عن تم تنظيم عدد من العروض الفرجوية للرياضات الدفاعية وعروض لعدد من النوادي الناشطة بدار الشباب، لافتة الى انه « تم تكريم الرياضي بطل العالم السنة الفارطة في رياضة « التايكواندو » ريان عبيدي والذي ينتمي لجمعية التايكواندو بدار الشباب بالرقاب ».

يشار الى ان هذه التظاهرة لاقت اقبالا كبيرا من شباب الجهة من مختلف الفئات العمرية والذين عبروا عن رغبتهم في تكثيف مثل هذه الانشطة « لتكون متنفسا لهم خاصة خلال العطل المدرسية » ، وفق تعبيرهم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو