البث الحي

الاخبار : متفرقات

17309637_899501713525076_6366695808086034866_n

المهرجان الدولي للام المثالية بالقاهرة يكرم السيدة فاطمة الغزلاني والدة الشهيد سعيد الغزلاني

كرم المهرجان الدولي للأم المثالية بجامعة القاهرة  السيدة فاطمة الغزلاني كأم مثالية تونسية باقتراح من وزارة المرأة و الاسرة والطفولة.
وكانت السيدة فاطمة ،والدة الشهيد سعيد الغزلاني عريف بالجيش الوطني، بحسب ما ورد في بلاغ صادر عن وزارة المراة والاسرة والطفولة، قد اظهرت شجاعة واستبسالا في الدفاع عن ابنها ومحاولة حمايته والتصدي لمجموعة من العناصر الارهابية، المتحصنة بجبل مغيلة، لدى اقدامهم على قتله، على مراى منها ومن شقيقته، وذلك بعد مداهمتهم منزل عائلة الشهيد بدوار الخرايفية بعمادة الثماد من معتمدية سبيبة (ولاية القصرين) خلال الليلة الفاصلة بين السبت 5 والاحد 6 نوفمبر 2016.
كما أبدت السيدة فاطمة، وهي امراة مسنة ، اثر استشهاده قدرا عاليا من الصبر والتجلد و الاعتزاز بما قدمه ابنها من تضحية في سبيل الوطن.
وذكر البلاغ ان وزيرة المراة والاسرة والطفولة نزيهة العبيدي ستقوم باستقبال السيدة فاطمة عند وصولها يوم الخميس الى مطار تونس قرطاج الدولي.
يذكر ان المهرجان الدولي للام المثالية قد دأب على تكريم عدد من الامهات يوم عيدهن بالتعاون مع مؤسسة محمد ابن راشد آل مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية والمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة « الايسسكو ».

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو