البث الحي

الاخبار : الاخبار

mahdia_corona_ammar1

المهدية : 22 يوما دون إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد

أفادت الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية، الأحد، بأن استقرار الوضع الوبائي تواصل لليوم 22 على التوالي دون تسجيل إصابات جديدة مستوطنة بفيروس كورونا المستجد.
وأوضحت، في ذات السياق، أن الفريق الطبي المكلف بمتابعة تطور الفيروس تلقى نتائج 36 عينة كانت نتائج اختباراتها سلبية في انتظار صدور نتائج 67 عينة أخرى، يوم الاثنين، لمقيمين بأحد مراكز الحجر الصحي الإجباري بالجهة.
وبينت الإدارة أن مجموعة متكونة من 256 تونسيا يخضعون للحجر الصحي الإجباري تأكدت سلامتهم جميعا وهم يخضعون لاختبارات جديدة للوقوف على استقرار أوضاعهم الصحية.
وقام نفس الفريق، الأحد، باخذ عينات لخمسة بحارة يعملون بمركب صيد للتن في إطار متابعة حالتهم الصحية وتم إخضاعهم للحجر الصحي الإجباري أين سيقيمون لفترة 14 يوما مع مواصلة أخذ العينات منهم.
وتتابع الإدارة الجهوية للصحة مراقبة إعداد أكلات المقيمين بمركزي حجر صحي إجباري، خصصتهما الجهة للغرض، للوقاية من التسممات الغذائية الجماعية الحادة.
ويشار إلى أن ولاية المهدية شهدت شفاء 15 مصابا بفيروس كورونا مقابل حالة وفاة وحيدة لأول مصاب، الذي اكتشفت حالته يوم 2 مارس 2020، بينما تخضع حالة أخرى للحجر الصحي بمركز كوفيد 19 بالمنستير.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو