البث الحي

الاخبار : مهرجانات

maxresdefault_62

المنستير: ليالي رمضان ببوحجر

ضمن برنامج « بوحجر مدينة الفنون، ينتظم مهرجان « ليالي رمضان » ببوحجر بولاية المنستير من 24 إلى 26 ماي الجاري ببادرة من جمعية الابداع الثقافي ببوحجر بدعم من المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير ولجنة الثقافة بالمجلس البلدي لبلدية بوحجر وبالتعاون مع فوج الكشافة التونسية ببوحجر والمكتب المحلي للمصائف والجولات .
ويفتتح عرض « سلامية المنستير » بقيادة الشيخ حسين سلامة مهرجان ليالي بوحجر في سهرة الجمعة 24 ماي الجاري بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا أمام مقر دار الثقافة ببوحجر وتنطلق قبل ذلك على الساعة الرابعة بعد الظهر جولة تنشيطية في شوارع مدينة بوحجر .
وتنتظم يوم السبت 25 ماي الجاري على الساعة العاشرة صباحا ورشة رسم الجداريات بالخط العربي بالمدينة العتيقة ببوحجر على مستوى مقام سيدي العبيدي وتتواصل كامل اليوم بمشاركة 15 من طلبة الفنون الجميلة، ثم وعلى الساعة الخامسة مساء تنطلق ورشة التصوير الفوتوغرافي لتوثيق التاريخ المعماري للمساجد والزوايا والمدينة العتيقة ببوحجر وذلك في إطار تونس عاصمة الثقافة الإسلامية.
ويكون جمهور مهرجان ليالي رمضان في سهرة السبت 25 ماي على موعد مع عرض عيساوية من زرمدين بولاية المنستير بعنوان « ناس المقام » بقيادة البشر البريقي وتقديم الباحث في التراث الموسيقي الطرقي حسين بلحاج يوسف وذلك على الساعة العاشرة والنصف مساء أمام مقر دار الثقافة ببوحجر.
ويختتم المهرجان يوم الأحد 26 ماي الجاري في فضاء المسرح الطلق ببوحجر مع العرض الموسيقي الجديد لمجموعة « نرسيس للعازفات » بقيادة الفنّانة نرجس ساسي مع عرض أزياء من ابتكار نرجس ساسي بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا.
وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو