البث الحي

الاخبار : مسرح

images

المسرح الوطني يفتح باب الترشح للإنتاج والإنتاج المشترك لأعمال مسرحية وفنيّة

أعلنت مؤسسة المسرح الوطني عن فتح باب الترشح لقبول ملٌّفات الإنتاجات والانتاجات المشتركة لأعمال مسرحية وفنيّة جديدة محترفة، وذلك إلى غاية موفى الشهر الحالي.

ودعت في بلاغ نشرته يوم الخميس 2 مارس كل الفنانين المسرحين المحترفين وهياكل الانتاج المسرحي والفنّي المحترفة الراغبين في المشاركة إلى تقديم ترشحاتهم في أجل أقصاه 31 مارس 2023.
وأوضحت أن الملف يجب أن يتضمن مطلب ترشح باسم المدير العام للمسرح الوطني ممضى ومختوم من وكيل شركة الإنتاج أو صاحب المشروع، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنيّة لصاحب المشروع إضافة إلى العنوان و رقم الهاتف و البريد الإلكتروني . كما ينبغي أن يحتوي الملف على نسخة من بطاقة تعريف الشركة بالنسبة للشركات (RNE) ونسخ من بطاقات احتراف صاحب المشروع والمساهمين في إنجازه، علاوة على السير الذاتيّة لعناصر الفريق الفنّي والفكرة العامة للمشروع والنص الدرامي والرؤية الاخراجية .
ومن مكونات الملف أيضا التّصور السينوغرافي للمشروع (رسومات الديكورات، المتمّمات، الملابس وغيرها ) والتّصوّر الموسيقي (موسيقى حيّة- تأليف- تركيب…) والقائمة الإسمية للفريقين الفنّي والتّقني المشاركين في العمل، وشهادة تثبت التصريح أو إيداع المصنفات الأدبية والفنية المستعملة في المشروع لدى المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة، إلى جانب الميزانية التقديرية للمشروع مفصلة، ومقترح توزيع نفقات إنجاز المشروع إذا كان مشتركا والجدول الزمني لتنفيذ المشروع.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو