البث الحي

الاخبار : الاخبار

62366101_205070360464521_3992164847432237056_n

« سمّاموزيكا » مساء السّبت بالمركز الثقافي الجبلي سمّامة

ينظّم المركز الثّقافي للفنون والحرف بجبل سمّامة مساء  السبت احتفاليّة بعنوان « سمّاموزيكا » وذلك احتفاء بعيد الموسيقى الموافق ليوم 21 جوان من كل سنة.
وستشهد هذه الاحتفالية التي تنطلق على الساعة الرابعة مساء، حضور كوكبة من نجوم الفن والدراما في تونس من بينهم بالخصوص ضيفا الشرف الممثلان القديران فتحي الهداوي وعاطف بن حسين إلى جانب الممثلين المتميزين زهير الرايس ومعز مرابط والفنانة التشكيلية صديقة كسكاس والفنان الملحن لزهر شعير. كما سيحضر فريق مسلسل المايسترو الذي يحتفي به المنظمون حيث سيكون المخرج لسعد الوسلاتي والمنتج رضا سلامة والسيناريست عماد الدين حكيم والفنّان رياض الفهري والممثل غانم الزرلّي وعدد من الممثلين الشبان من بين ضيوف التظاهرة.
وتسجل احتفالية « سمّاموزيكا » مشاركة دوليّة هامّة حيث يحضر فنّان الريغي السويسري جينيور تشاكا والعازف الاسباني جوزيب تيرو وفنّان الرّوك الهولندي توم بوزوين والفنّان الفلسطيني ابراهيم عدنان غنيم والفنان الجزائري قدّور قلاعة.
وستكون الاحتفالية مناسبة أيضا لمشاركة عدد من الفنانين الشبان من سبيطلة والقصرين مثل فريق « ستريت آرت » و »ميعاد باند » و »حبيب وولف ». وستفتتح الاحتفالية بالمركز الثقافي الجبلي بالتعاون مع قدماء معهد سبيطلة ثم تنتقل إلى مسرح الفلاقة حيث سيقدم رعاة سمامة عملهم « وقت الجبال تغني »، علما أن مسرح الفلاقة هو الذي شهد انبثاق المشروع الثقافي الجبلي سمامة منذ سنتين.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو