البث الحي

الاخبار : الاخبار

istituto-640x411

المركز الثقافي الإيطالي بالشراكة مع وزارة التربية ينظم « أيام المسرح المدرسي باللغة الايطالية »

ينظم المركز الثقافي الايطالي بالتعاون مع وزارة التربية تظاهرة أيام المسرح المدرسي باللغة الايطالية تحت شعار « إيطاليا تنهض من جديد » التي تنطلق الجمعة 25 جانفي وتواصل السبت 26 والأحد 27 جانفي 2019 بمسرح المبدعين الشبان بمدينة الثقافة.
ثلاثة أيام من العروض المسرحية بمعدل ثلاثة عروض يومية انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا بعد الزوال يقدمها تلاميذ من مختلف المعاهد تتمحور جلها حول تاريخ إيطاليا.
وسيكون البرنامج كالاتي:
الجمعة 25 جانفي 2019: حفل الافتتاح بحضور السفير الايطالي بتونس السيد « لورينزو فنارا »، وعرض مسرحية « ديكا ميرون » من تقديم المعهد الثانوي ببرج السّدريّة في الثانية والنصف ظهرا، تليها في الثالثة والنصف مسرحية « شياطين الماضي » لتلاميذ المدرسة الدولية بتونس » ثم « كلمتي قد قلتها » في الرابعة مساء من تقديم تلاميذ المعهد الثانوي محمد عربي الشمّاري بالورديّة.
السبت 26 جانفي 2019: عرض مسرحية « كان يا ما كان عصر النّهضة » لتلاميذ المعهد الثانوي بقرطاج الرئاسة في الثانية والنصف ظهرا، ثم مسرحية « غاليلو بين العلم والتكفير » للمعهد الثانوي بقرطاج درمش في الثالثة والنصف ظهرا، يليها عرض « ألوان وآلام » للمعهد الثانوي ابن أبي الضياف بمنوبة في الرابعة مساء.
الأحد 27 جانفي 2019: الاختتام وعرض مسرحية « الثعلب والأسد » للمعهد الثانوي ببن عروس في التاسعة والنصف صباحا.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو