البث الحي

الاخبار : الاخبار

962e3247f9e4fcaf6ef8dbc05d033c7b

المؤسسات الجامعية بالمهدية تحتضن لأول مرة افتتاح الدورة السادسة لمهرجان الابداعات الطلابية

 تنظم جامعة المنستير الدورة السادسة لمهرجان الابداعات الطلابية في مرحلته الثانية خلال الفترة الفاصلة بين و 7 مارس 2020 وستفتتح فعاليات المهرجان لأوّل مرّة في إحدى المؤسسات الجامعية في المهدية على أن يكون الاختتام في المنستير باعتبارها تضم أكبر عد من المؤسسات الجامعية وفق ما ذكره نائب رئيس جامعة المنستير رشيد سعيد على هامش لقاء تحسيسي حول الإعداد للمهرجان انتظم اليوم بالمعهد العالي لمهن الموضة بالمنستير.
تبدأ فعاليات مهرجان الابداعات الطلابية في مرحلة أولى على مستوى 16 مؤسسة للتعليم العالي راجعة بالنظر إلى جامعة المنستير خلال الفترة 1 نوفمبر الجاري-10 فيفري 2020 حيث تضبط كلّ مؤسسة جامعية برنامجها الخاص بالنسبة إلى المرحلة الأولى من المهرجان بالتنسيق مع طلبتها وتحدد تاريخ تنظيمه ومدّته على أن لا يتجاوز تاريخ 10 فيفري 2020 ويكون في فضاءاتها وسيشمل تنظيم معارض ومسابقات في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية حسب مقترحات الطلبة قصد إبراز إبداعاتهم حسب ذات المصدر.
يشمل المهرجان في مرحلته الثانية تنظيم مسابقات يشارك فيها المتوجون في المرحلة الأولى من المهرجان التي تنظم على مستوى مؤسساتهم الجامعية على أن يخصّص اليوم الختامي لتوزيع جوائز على المتألقين في مختلف المجالات. وكان اليوم الختامي لمهرجان الابداعات الطلابية في دورته الخامسة استقطب 500 طالب وطالبة حسب ذات المصدر.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو