البث الحي

الاخبار : أدب و إصدارات

مستير

« الكورونا » موضوع مسابقة أدبية

بادر الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير بالإعلان عن تنظيمها بالشراكة مع دار الوطن العربي للنشر والتوزيع بالمنستير لفائدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات و16 سنة وذلك للمساهمة في التخفيف من وطأة الظروف الحالية والحجر الصحي الشامل على الأطفال وفق ما أفاد وات رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية مصطفي بن تقية.
تتمثل المسابة في المساهمة بنصوص قصصية او شعريةمن طرف الاطفال الراغبين في المشاركة على الا يقل حجمها عن 12 صفحة ولا تتجاوز 30 صفحة حول موضوع وباء الكورونا العالمي.
وتوجه النصوص المشاركة في المسابقة عبر البريد الإلكتروني إلى أعضاء لجنّة التحكيم وهم مصطفى بن تقية، وشهيناز الشريف، وسهام شكيوة، ومحمّد البدوي، وعبد المجيد يوسف الذين وقع نشر بريدهم الالكتروني في الصفحة الرسمية للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.
وخصص الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالمنستير جوائز قيمة للفائزين الثلاث الأوائل حيث تبلغ قيمة الجائزة الأولى 700د، والثانية 500 د، والثالثة 300د وسيقع طباعة ألف نسخة من المؤلف الذي سيفوز بالجائزة الأولى وفق ما أفاد وات مصطفي بن تقية الذي اشار إلى أنّ حفلا لتوزيع الجوائز سينظم بعد استقرار الوضع الصحي.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو