البث الحي

الاخبار : الاخبار

242618723_253390340127585_3597662543370598169_n

القاص والصحفي كمال الهلالي يقدم مجموعته القصصية الأخيرة  » الأخير « أحد ما يموت في الجنوب »

 استضاف بيت الرواية بمدينة الثقافة يوم  الأربعاء  22  سبتمبر القاص والصحفي كمال الهلالي الذي ناقش مع عدد الكتاب والإعلاميين مجموعته القصصية الأخيرة  » الأخير « أحد ما يموت في الجنوب »

البداية كانت مع محمد الحباشة مدير البرمجة ببيت الرواية الذي اعلن عن انطلاق الموسم الجديد الذي سيقع خلاله تقديم جديد المطابع التونسية سواء في الرواية او المجموعات القصصية وتشجيع إصدارات الروائيين والقصاصّين التونسيين لمزيد إثراء الساحة الأدبية التونسية. كما قدّم لمحة عن برنامج بيت الرواية في الأيام القادمة قبل أن يفسح المجال للأستاذ والمسرحي محمد مومن لتقديم المجموعة القصصية « أحد ما يموت في الجنوب » لكمال الهلالي.
وتولى الأستاذ محمد مومن تقديم قراءته لهذه المجموعة القصصية التي تميزت بالنفس الصوفي مؤكدا بأن أهمية المجموعة القصصية تضاهي أهمية الرواية الطويلة مشيدا بأسلوب الكتابة وطريقة تقديم الشخصيات التي اعتمدها القاص كمال الهلالي في مجموعته القصصية.
من جهته أعرب القاص والصحفي كمال هلالي عن سعادته بوجوده ببيت الرواية لتقديم إصداره الأخير « أحد ما يموت في الجنوب » والذي يضم 12 أقصوصة تدور أحداثها بين ثلاثة بلدان عربية وهي تونس والعراق وسوريا وتتميز بعدم ترابط الأحداث. فلكل أقصوصة أحداثها وشخصياتها الخاصة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو