البث الحي

الاخبار : موسيقى

68928e0f69

الفنّان اللبناني زياد برجي يقدم أخر أعماله الموسيقية لجمهور مهرجان المنستير الدولي

تفاعل جمهور مهرجان المنستير الدولي في دورته 47 مساء أمس الاحد 5 أوت  في معلم الرباط الأثري مع عرض الفنّان اللبناني، زياد برجي، الذي استهله بأغنية « شو حلو » واختتمه بها مع تأديته لهذه الاغنية مرة أخرى وسط العرض، إلى جانب أدائه لأغان عدّة مثل « حلوة يا بلدي » و »ياما يا جميلة » و »يحسدوني » و »غريبة الحلوة » و »ما باخطر على بالك » و »رسالة من تحت الماء » و »يا أنا » وغيرها.

وذهب عدد من المتفرجين إلى أنّ الأجواء في الحفل كانت جيّدة وأجمعوا على أنّ أحلى أغنية أداها زياد برجي هي « شو حلو ». في حين اعتبر شق آخر من الجمهور أنّ الحفل كان « باهتا نوعا ما  » ولم يكن في المستوى المطلوب والمنشود، علاوة على أنّ صوت الفنّان لم يكن واضحا وجودة الصوت كانت ردئية وتؤذي جدّا أذن السامع.

وعرض الفنّان زياد برجي المغني والملحن الذي لحن للعديد من نجوم الموسيقى العربية كان كوكتالا من بعض أغانيه وبعض الأغاني الشرقية المشهورة لفيروز، وعبد الحليم حافظ، ووردة، وايقاع موسيقاه محبذة من الجمهور وتفاعل معه ويعدّ عرضه فنيا ناجحا، بحسب تقييم الأستاذ سامي الزهاني مدير المركز الجهوي للموسيقي والرقص بالمنستير.

وكان زياد برجي أفاد خلال ندوة صحفية انتظمت قبل انطلاق العرض بأنّه سيقدم مجموعة من الأغاني في رصيده ك »شو حلو » وأغان لحنها، وأخرى يطلب منه أداءها عبر الرسائل الالكترونية التي تصله. وقال إنّ نجاحه سنة 2017 كمطرب في أغنية « شو حلو » وكملحن لأغنية ننسي عجرم « عم بتعلق فيك » وكممثل حفزه لمواصلة هذا المشروع، متوقعا تحقيق المزيد من النجاح.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو