البث الحي

الاخبار : موسيقى

الفنان عادل سلطان: متمسك باستقلاليته في اللحن والكلمة

بعد العروض الرمضانية يستعد الفنان عادل سلطان لسلسلة من السهرات الفنية في عدد من المهرجانات الصيفية وقد صرح لبوابة الاذاعة التونسية ان برمجة كل عرض تتغير في كل مرة استجابة لنوعية الجمهور مشيرا الى التزامه بنهجه الفني منذ بداية مسيرته الفنية خاصة وانه حريص على تبليغ الجمهور فكرة او مبدا او معنى لتحقيق الاستفادة اضافة الى ان الفنان عادل سلطان يعتمد على نفسه في الكلمات والالحان واغلب ما يقدمه من مادة فنية هي من انجازه.
بوابة الاذاعة التونسية التقته ليلة العيد في اختتام مهرجان المدينة بحمام الانف بفضاء الكازينو حيث اثث سهرة ممتعة بخياراته الفنية وبصوته المتميز غنى فيها من الحانه وكلماته اغان دينية وأخرى عن القضايا العربية عن فلسطين وسوريا والعراق…وكان تفاعل الجمهور مميزا الذي رافقه حتى انتهاء السهرة. واكد ان كل ما قدمه في سهرة العيد هي من انتاجاته الخاصة لأنه لا يغني اغاني الاخرين .
عن برنامجه الصيفي من المنتظر ان يحيي عادل سلطان عروضا في مرناق وبومهل بولاية بن عروس يومي 14 و15 جويلية ثم يوم 22 في تطاوين ثم بنزرت ثم سوسة ومواعيد اخرى بصدد التحضير.
ويعد فضاء الكازينو متنفسا جديدا للانشطة الثقافية بالجهة حمام الانف في انتظار ان يتم ترميم معلم الكازينو المشرف على البحر ليكون قادرا على احتضان التظاهرات صيفا وشتاء.
بوابة الاذاعة التونسية: لطيفة جفال

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو