البث الحي

الاخبار : موسيقى

hadded

الفنان الزين الحداد يقدم حفلا خيريا

يقدم الفنان التونسى الزين الحداد يوم السبت 30 جانفى حفلا خيريا تعود مداخيله لفائدة جمعية رعاية الاطفال مرضى سرطان الدم وذلك بالمركز الشبابى والثقافى بالمنزه السادس انطلاقا من الخامسة مساء.
هذا العرض الذى يندرج ضمن سلسلة حفلات دورية شرع فى تنظيمها هذا الفنان مرة كل شهرين هو الثانى له بعد عرض لقاء 1 الذى كان قدمه يوم 5 ديسمبر بالفضاء ذاته .
تخصيص مداخيل الحفل لفائدة جمعية رعاية الاطفال مرضى سرطان الدم ستتلوه مبادرات مماثلة بتخصيص مداخيل الحفلات المقبلة لفائدة نوادى روتارى وجمعيات أخرى بهدف مساعدة منظوريها وتقديم الدعم اللازم لهم.
وأفاد الفنان الزين الحداد فى السياق ذاته أنه كان تقدم بملف لوزارة الثقافة فى مناسبتين الاول فى نوفمبر 2014 والثانى فى ديسمبر 2015 اقترح فيه تنظيم حفلات مجانية فى المناطق الداخلية وخاصة منها المهمشة وذلك مرة كل شهر بالتداول مع الحفلات المبرمجة فى فضاء مركب المنزه 6على أن تساهم الوزارة بتوفير مصاريف التنقل والفرقة الموسيقية الا أنه لم يحظ بأى اجابة الى اليوم.
وأوضح أن عددا من الفنانين أعربوا عن استعدادهم للمشاركة فى هذه المبادرة وتقديم حفلات للعموم مجانا فى المناطق الداخلية بهدف التخفيف من حدة التوتر الناتج عن الاوضاع السياسية والاجتماعية فى البلاد، وشدد على أن الفراغ الذى يعيشه البعض من الشباب هو ما أدى بهم الى الوقوع فى فخ الارهاب حسب تقديره لافتا الى أهمية الا يقتصر تنظيم المهرجانات والحفلات الموسيقية على الفترة الصيفية فقط.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو