البث الحي

الاخبار : مهرجانات

e-taalim_foire_livre

الدورة الرابعة لمهرجان فوشانة تقرأ

تنظم المكتبة العمومية بفوشانة وجمعية احباء المكتبة والكتاب بفوشانة تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس الدورة الرابعة لمهرجان « فوشانة تقرأ  » وذلك من 21 الى 23 أفريل 2017 بالمكتبة العمومية بفوشانة. ويتنزل المهرجان في اطار في التظاهرات الجهوية التي تهدف الى الترغيب في المطالعة وتوعية الناشئة بقيمة الكتاب .
يفتتح المهرجان يوم الجمعة 21 أفريل 2017 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال بالمكتبة العمومية بفوشانة بمعرض وثائقي حولالانشطة التي نظمتها المكتبة بالتعاون مع الجمعية .ثم يفسح المجال لقراءات شعرية للشاعر ناظم إبراهيم ولأعضاء نادي الناشئة للإبداع الادبي.
وتحت عنوان « نقرأ و نلعب » ينطلق يوم السبت 22 أفريل 2017 على الساعة الثالثة بعد الزوال بنادي الاطفال بفوشانة نشاط ورشات الحكواتي والخط العربي ومسرح العرائس والقصة المصورة ويوغا المطالعة والتعبير وفسحة بين صفحات الكتاب والعملاق.
أمّا في اليوم الثالث للمهرجان فقد تمت برمجة مسرحية بعنوان « لماذا أطالع » الى جانب مطالعة حرة وتنشيط بالفضاء الخارجي للمكتبة بمشاركة مجموعة « تونس تقرأ » وتوزيع استمارات تحسيسية للترغيب في المطالعة، ليختتم المهرجان بتكريم المشاركين في مختلف الفقرات والورشات.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو