البث الحي

الاخبار : متفرقات

لطفي-بوشناق

التونسي علي بن صالحة في مسابقة « منشد الشارقة » والفنان لطفي بوشناق يترأس لجنة التحكيم

يتنافس الشاب التونسي علي بن صالحة إلى جانب 13 منشدا من 13 دولة عربية على لقب مسابقة « منشد الشارقة » في دورتها العاشرة، ضمن برنامج يحمل الاسم ذاته وتنظمه قناة الشارقة الإماراتية التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام.
وكشفت مؤسسة الشارقة للإعلام في بلاغ لها يوم الاثنين عن لجنة تحكيم الأدوار النهائية، التي تضم « نخبة من المنشدين والفنانين العالميين، وعلى رأسهم الفنان التونسي لطفي بوشناق، والمنشد الإماراتي أسامة الصافي، والمنشد الإماراتي أحمد بوخاطر ».
وتم الإعلان عن مواعيد المنافسات التي ستتوزع على ثلاث سهرات إنشادية تقام أيام الجمعة 8 و15 و22 ديسمبر على مسرح المجاز بمدينة الشارقة ويتنافس فيها المترشحون ليتأهل منهم 10 لخوض منافسات السهرة الثانية التي سينتقل منها ستة منشدين إلى الدور النهائي.
وإلى جانب التونسي علي بن صالحة يتنافس على لقب منشد الشارقة كل من ياسين حموش (الجزائر) وياسين لشهب (المغرب) وعبد الفتاح جحيدر (ليبيا) ويوسف محمود (مصر) وصالح الخلايلة (الأردن) وعثمان العباسي (السعودية) وأحمد قيمة (سوريا) وسعيد بن شملان الطنيجي (الإمارات) وسلطان السامرائي (العراق) وحامد هاشم الحبشي (اليمن) وخالد محجوب (السودان) ووليد علاء الدين (لبنان).
ويستضيف البرنامج خلال سلسلة هذه السهرات، المفتوحة مجانا للجمهور، نخبة من الضيوف المنشدين والفنانين المعروفين على المستوى العالمي، حيث تستضيف السهرة الأولى (8 ديسمبر) كلاً من المنشد المغربي شعيب فضيل، الفائز بلقب منشد الشارقة في النسخة الثامنة، والمنشد محمود هلال، الفائز بلقب البرنامج في النسخة التاسعة، كما تستضيف السهرة الثانية (15 ديسمبر) فرقة ريحانة الماليزية، فيما تستضيف السهرة الثالثة أما السهرة الختامية التي سيتم فيها الإعلان عن الفائز باللقب وصاحبي المركزين الثاني والثالث (مساء 22 ديسمبر) فستستضيف الفنان اللبناني العالمي ماهر زين.

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو