البث الحي

الاخبار : الاخبار

biodanza-cours-de-danse-de-styles-varies_1

الاعلان عن قائمة المشاركين في مشروع « تواصل 2020-2021″

أعلنت جمعية « حيّو الرقص » عن قائمة الفنانين المدعوين للمشاركة في مشروع « تواصل 2020-2021″ تحت عنوان « تساؤل الإبداع الكوريغرافي ».
وضمّت القائمة عشرة مشاركين هم أحمد دوربز وجيلاني شحيدار وريما خريف وزينب هنشيري وعماد الحمدي ومراد الدريدي ومعين المومني ومنى بن الحاج زكري ومروان غراتي ومريم مرزوقي.
وبدأت المرحلة الأولى من ورشات المرافقة الكوريغرافية مطلع شهر جانفي الحالي في الفضاء الثقافي الخاص « لارتيستو » مع الفنان المسرحي غازي الزغباني. وستستمر الورشات أيضا مع الفنانين المتدخلين حتى نهاية شهر فيفري القادم.
وهذا المشروع هو مدعوم من برنامج « تفنن- تونس الإبداعية »، بتمويل من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج دعم قطاع الثقافة في تونس التابع لوزارة الشؤون الثقافية.
وبُنيَ المشروع على 4 محاور كبرى بهدف تقاسم المعارف والتجارب متعدّدة الاختصاص مع فنانين تونسيين وأجانب ذوي كفاءة من خلال ورشات مرافقة، وإدماج خمس أزواج مع راقصين هواة شباب في 5 دور ثقافة بتونس الكبرى هي دار الثقافة شكري بلعيد بجبل جلود ودار الثقافة بمرناق ودار الثقافة أبو القاسم الشابي ببن عروس ودار الثقافة بحمام الشط ودار الثقافة باب سويقة.
ويسعى القائمون على المشروع إلى تقديم 5 أعمال فنية كوريغرافية (من20 إلى 30 دقيقة) سيتم عرضها في دور الثقافة الشريكة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو