البث الحي

الاخبار : الاخبار

ugte

الاتحاد العام التونسي للطلبة يشارك في ملتقى القدس بجامعة عبد المالك السعدي في المغرب

شارك الاتحاد العام التونسي للطلبة، في النسخة السادسة من ملتقى القدس الذي انتظمت فعاليتها بجامعة عبد المالك السعدي بتطوان في المملكة المغربية أيام 21، 22، 23 مارس 2024، وفق ما أفاد به الاتحاد في بلاغ له اليوم الأحد.

وذكر الاتحاد العام التونسي للطلبة،أن أمينه العام وسيم بن مسعود، قد تحوّل الى المغرب من أجل المشاركة في هذه التظاهرة تلبية لدعوة من الاتحاد الوطني لطلبة المغرب، مشيرا، الى أن الدورة السادسة من ملتقى القدس اقميت « تحت شعار طوفان الأقصى شرف الأمة وعزتها، عنوان نصرها وتحررها ».

وعبّر بن مسعود في كلمته خلال المهرجان الخطابي ضمن الملتقى، عن إدانة الاتحاد العام التونسي للطلبة لما وصفها ب »مواصلة الكيان الصهيوني ارتكاب المجازر الدموية في حق الشعب الفلسطيني »، معتبرا، أن مهام الاتحادات الطلابية العربية تتلخّص في التعريف بمجازر الكيان.

وأكد الأمين العام للمنظمة الطلابية ، ضرورة التركيز على مناصرة القضية الفلسطينية ودعمها إعلاميا ، ملاحظا، ان الاحتلال الصهيوني يشنّ حربا إعلامية شرسة على فلسطين بانفاق مليارات الدولارات من أجل استهداف الحق الفلسطيني .

ودعا إلى مواصلة سلاح مقاطعة المنتوجات المصنّعة من شركات أو كيانات داعمة للكيان الصهيوني،معتبرا، أن المقاطعة تمكنت من خنق التمويل على الشركات الممّولة للكيان .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو