البث الحي

الاخبار : الاخبار

corona3

الإعلان عن أربع إصابات أخرى بكورونا ما يرفع حصيلة يوم واحد بقفصة إلى تسع إصابات

- أعلن مساء اليوم الخميس، المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري، عن تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة يوم واحد بالجهة إلى تسع إصابات.
وقال هذا المسؤول في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء « إن نتائج تحاليل عيّنات 59 شخصا، وردت مساء الخميس، على الإدارة الجهوية للصحّة وكشفت التقاط أربع أشخاص لعدوى وباء « كورونا »، بما يرفع من عدد الإصابات بالجهة، إلى 32 حالة، بإحتساب مصابتين تقيمان بسوسة ووقع إحتسابهما على ولاية قفصة، باعتبار أن العدوى لحقتهم من شخص يعمل ويقيم بقفصة.
وأوضح المصدر أن من بين المصابين الأربعة المعلن عنهم مساء اليوم، ثلاثة أعوان من الحرس الوطني وهو ما يرفع في حصيلة أعوان الحرس المصابين بهذا الفيروس، إلى سبعة أعوان.
وكانت الإدارة الجهوية للصحّة بقفصة، أعلنت ظهر الخميس، عن تسجيل خمس إصابات، منها أربع إصابات لأعوان من الحرس الوطني وإصابة لإطار شبه طبّي.
وتعدّ الحصيلة المسجّلة اليوم الخميس، أعلى حصيلة يومية تسجّلها ولاية قفصة، منذ بدء ظهور هذا الفيروس فيها، يوم 2 مارس 2020، باعتبار أنّ معدّل الإصابات بهذا الوباء، ترواح في الفترة الأخيرة، ما بين إصابة واحدة وخمس إصابات في اليوم الواحد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو