البث الحي

الاخبار : الاخبار

تظاهرة 1

الأجندة الثقافية من 20 إلى 26 فيفري 2017

دار الثقافة الذهيبة
تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بتطاوين، تنظم دار الثقافة الذهيبة أيام الفيلم الوثائقي من 25 فيفري إلى 06 مارس.
دار الثقافة غمراسن
” تعتزم دار الثقافة غمراسن تنظيم تظاهرة إبداعات شبابية وذلك من 26 فيفري إلى غرة مارس 2017.
المتحف الأثري بالجم
تنظم جمعية نادي المربي بالجم يومي 24 و25 فيفري 2017 الملتقى الوطني الأول للمطالعة في الوسط المدرسي بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمهدية والمندوبية الجهوية للتربية بالجهة وفي إطار البرنامج الثقافي الوطني “مدن الفنون”.
ساحة الفنون سيدي بومخلوف ومركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف وفضاء سيرت
تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالكاف من 23 إلى 27 فيفري 2017 الدورة الأولى لتظاهرة لقاء الرقص المعاصر بساحة الفنون سيدي بومخلوف ومركز الفنون الدرامية والركحية بالكاف وفضاء سيرتا.

•  دار الثقافة سليانة
تحتفل دار الثقافة سليانة بمرور خمسين سنة على تأسيسها تحت شعار “الأرشيف – تاريخ وذاكرة”، وذلك يوم الأحد 26 فيفري 2017.
المكتبة الخلدونية (نهج العطارين)
تقديم كتاب ناصف نكبي : “السّحر والاحتفاء بالرّائحة : تقليد الرّوائح” يوم الجمعة 24 فيفري 2017 على الساعة الثانية بعد الظهر بالمكتبة الخلدونية (نهج العطارين).
المكتبة المعلوماتية أريانة
تنظم المكتبة المعلوماتية أريانة يوم الأربعاء 23 فيفري 2017 على الساعة الخامسة مساءا الحلقة الرابعة من منتدى الفكر التونسي في سلسلته السابعة حول شخصية “محرز بن خلف”.
يقدم الحلقة الأستاذ عيسى البكوش فيما يدير الأستاذ عيد الواحد براهم الحوار.

•  فضاء معرض صفاقس الدولي

تعيش مدينة صفاقس على وقع افتتاح الدورة 24 لمعرض صفاقس لكتاب الطفل انطلاقا من يوم 24 فيفري الى غاية 03 مارس 2017 والتي ستقام بفضاء معرض صفاقس الدولي بمشاركة 45 عارضا من 13 دولة عربية وأوروبية.
المركب الثقافي بسليانة
تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بسليانة من 20 الى 26 مارس 2017 الدورة الثالثة من المهرجان الدولي للفنّ و الشباب والمدينة بسليانة.
دار الثقافة فريد غازي بجربة
في إطار البرنامج الوطني “مدن الفنون” الذي أطلقته وزارة الشؤون الثقافية، تنظم دار الثقافة فريد غازي بجربة بالتعاون مع جمعية النهوض المسرحي من 24 فيفري إلى 02 مارس 2017 الدورة 26 لمهرجان فرحات يامون للمسرح بجربة تحت شعار “المسرح والتراث”.
دار الثقافة أحمد حمزة العوينة
يحتضن فضاء دار الثقافة أحمد حمزة العوينة يوم الأحد 26 فيفري 2017 بداية من الساعة التاسعة صباحا يوما تكوينيا تطبيقيا في تنشيط الأطفال تحت شعار “أطفالنا أمانة.. نشاطنا رسالة” بإشراف المكوّن طارق الحمروني والأخصائية النفسية سوسن الأندلسي .

المركب الثقافي نيابوليس
تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل، تقدم فرقة الرقص الفني الصيني XINGHE يوم 20 فيفري 2017 على الساعة السادسة مساء عرضا بالمركب الثقافي نيابوليس.
شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة :
تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية تونس، تتواصل الدورة الرابعة لمعرض مدينة تونس للكتاب “كتاب على باب المدينة” في الفترة الممتدة من 15 إلى 28 فيفري 2017 بشارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.
•  رواق الزرقة بحمام الأنف :
تواصل المعرض الجماعي للفنون التشكيلية بعنوان “كوكتال ”
يواصل رواق الزرقة بحمام الأنف عرض المعرض الجماعي للفنون التشكيلية بعنوان “كوكتال ” الى غاية السبت 25 فيفري 2017 ، بمشاركة مجموعة من الفنانات التشكيليات.
•  المركب الثقافي بالمنستير :
تنظم المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بالمنستير بالتعاون مع المركب الثقافي بالمنستير الدورة العاشرة للصالون الدولي للصورة الفوتوغرافية وذلك من 24 الى 26 فيفري 2017.
دار الثقافة بقرمبالية :
تنظم دار الثقافة بقرمبالية ،تحت اشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بنابل ،الدورة الواحدة والعشرون لمهرجان مسرح العرائس بداية من يوم 26 فيفري الى غاية 03 مارس 2017.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو