البث الحي

الاخبار : الاخبار

400xNxtimbrearmeee.jpg.pagespeed.ic.yTUG9EC54052ubqw6RKc

افتتاح الصالون العربي للطوابع البريدية بصفاقس

بفتتح اليوم الاثنين 19 ديسمبر 2016 الصالون العربي للطوابع البريدية، من 19 الى 22 ديسمبر 2016 بصفاقس، ببادرة من البريد التونسي بالتعاون مع اللجنة العربية الدائمة للبريد الراجعة بالنظر إلى جامعة الدول العربية .

وتهدف هذه التظاهرة الى مزيد التعريف والترويج على المستويين الوطني والدولي لمختلف خدمات مركز الطباعة بالبريد التونسي الى جانب الإعلان عن مقترح البريد التونسي الداعي إلى بعث سوق عربية مشتركة للطوابع البريدية ومنتوجاتها، حسب بلاغ اصدره البريد التونسي الاثنين.

ويشارك فى هذه التظاهرة، التى تحل فيها فلسطين كضيفة شرف وتكريم البريد الفلسطيني، عارضون من مختلف المؤسسات البريدية العربية على غرار الجزائر وموريتانيا ومصر والمغرب والسودان وجمعيات طوابعية ووكلاء طوابع بريدية وهواة لجمع الطوابع البريدية ونوادي من مختلف البلدان العربية.

ويمثل هذا الملتقى، الذى ينتظم بمناسبة تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية لسنة 2016، فرصة للوكلاء والجمعيات والنوادي للاطلاع على آخر الإصدارات العربية في مجال الطوابع البريدية والمنتوجات المتصلة بها، بالإضافة إلى مزيد التعريف والترويج على المستويين الوطني والدولي لمختلف خدمات مركز الطباعة بالبريد التونسي.

وينتظم، فى اطار هذا الصالون، الندوة الدولية للطابع البريدي بالتعاون بين البريد التونسي والإتحاد العالمي للبريد، وهي المرة الأولى التي تقام فيها هذه الندوة بالتوازي مع الصالون العربي للطوابع البريدية بمشاركة ممثلين عن الاتحاد البريدي العالمي والجمعية العالمية لتنمية هواية الطوابع البريدية وخبراء مختصين في مجال الطوابع البريدية وتقنيات الطباعة من كل من البرتغال وفرنسا واللوكسنبورغ وانقلترا.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو