البث الحي

الاخبار : الاخبار

chikh

افتتاح الدورة 46 للأيام الثقافية والتجارية بقصر هلال

افتتحت مساء  السبت، بقصر هلال من ولاية المنستير، الدورة 46 للأيام التجارية والثقافية، تحت اسم دورة « البشير بن الشيخ »، وتتواصل إلى غاية ليلة عيد الفطر، بمشاركة 250 عارضا من ولايات المنستير وسوسة وصفاقس وبنزرت.
وتولى البشير بن الشيخ، وهو احد الشخصيات المعروفة بالمنطقة وعضو سابق بالمجلس البلدي لبلدية قصر هلال ومن مؤسسي الأيام التجارية والثقافية بها، إعطاء إشارة انطلاق هذه الدورة، خلال حفل انتظم بالمسرح البلدي بقصر هلال، وفق ما أفاد به مراسلة (وات) بالجهة، عن هيئة تنظيم الأيام التجارية والثقافية بقصر هلال، عبد المنعم الدهماني.
وبين الدهماني، أن اطلاق اسم « البشير بن الشيخ »، على الدورة الحالية، هو بمثابة الاعتراف بالجميل لما قام به هذا الرجل لفائدة مدينة قصر هلال، مشيرا الى ما شهده قطاع الرياضة خلال فترة ترأسه للنادي الرياضي الهلالي، من تطور وازدهار وخصوصا كرة اليد.
هذا وتشمل البضائع المعروضة في هذه التظاهرة التجارية، الملابس والأحذية والمفروشات والحلويات التونسية والملابس التقليدية التونسية ومستلزمات المنزل وغيرها من المعروضات، كما تشهد تخفيضات بين حوالي 30 و40 في المائة على الملابس وخصوصا بالنسبة للأطفال.
ويبلغ عدد زوار الأيام التجارية والثقافية بقصر هلال خلال الأيام الأولى بين 5 آلاف و10 آلاف زائر، ليصل عدد الزوار إلى أكثر من 20 زائر في الأيام الأخيرة تزامنا مع اقتراب عيد الفطر، وفق ما أكده ذات المصدر.
ويذكر أنه تم خلال حفل افتتاح الأيام التجارية والثقافية، الذي حضره كل من معتمد قصر هلال ورئيس بلدية المكان وأعضاء المجلس البلدي، تكريم البشير بن الشيخ، علاوة على تنظيم عرض ماجورات عبد القادر الخضيري وعرض لسلامية حمزة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو