البث الحي

الاخبار : الاخبار

مسلسل-الحرقة

استئناف تصوير مسلسل « حرقة » بعد رفع الحجر الصحي العام

 استأنف المخرج الاسعد الوسلاتي هذا الاسبوع تصوير مشاهد مسلسل « حرقة » بعد تعليق استكمال المشاهد المتبقية من العمل بسبب مخاطر انتشار فيروس كورونا، واحتراما من صناع العمل للتدابير الوقاياية المقررة من السلط المعنية خلال الفترة المنقضية.
ومسلسل « حرقة » عمل من إنتاج التلفزة التونسية 2020 ومبرمج للعرض على القناة الوطنية الأولى وهو تجربة متجددة لصناع مسلسل « المايسترو »، والسيناريست عماد الدين حكيم وشركة الانتاج « دي جي برو ».
وهذه الدراما التلفزيونية هي رؤية فنية لقضايا اجتماعية، تتناول في طرحها الهجرة السرية من منطلقات مغايرة للمضامين السائدة وتسلط الضوء على معاناة المهاجرين غير الشرعيين من مفقودين في عرض البحر وناجين في مراكز الحجز بعد وصولهم للتراب الايطالي.
وتصور ثلث مشاهد هذا مسلسل في الماء كما يضم العمل عددا كبيرا من ممثلي « الكومبارس » وقد كشف صناع « حرقة » قبل يوم من انطلاق الموسم الرمضاني 2020 عن الاعلان الترويجي لــ »حرقة » والذي شهد تفاعلا جماهيريا واهتماما من الفاعلين في القطاع الدرامي في تونس وخارجها.
ويجسد ادوار مسلسل « حرقة » عدد من ابطال « المايسترو » على غرار وجيهة الجندوبي، ورياض حمدي، ومالك بن سعد، ومريم بن حسن، وسناء الحبيب وحكيم بومسعودي وذلك الى جانب عايشة بن احمد، والفنان القدير عبد اللطيف خير الدين، ومحمد حسين قريع، ومهذب الرميلي، وريم حمروني، واسامة كشكار ونبيل شاهد إضافة الى عدد من الممثلين الاجانب المشاركين في احداث « حرقة ».

وات

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مشروع إصلاح الإذاعة التونسية

مدونة-سلوك

الميثاق

تابعونا على الفيسبوك

فيديو